كرة عالمية

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين الجمعة 15 نوفمبر 2019 في مباراة دولية ودية

يواجه منتخب البرازيل نظيره منتخب الأرجنتين مساء يوم الجمعة 15 نوفمبر 2019 على أرضية ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، وذلك في إطار مباراة دولية ودية تحضيراً للمحافل الدولية القادمة.

لم تعرف البرازيل طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 8 خاضتها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجحت في تحقيق الفوز في 4 لقاءات، كما سقطت في فخ التعادل في 3 أخرى.

ينتظر المنتخب البرازيلي مباراة دولية ودية أخرى خلال فترة التوقف الدولي الحالية، حيث يلتقي مع نظيره كوريا الجنوبية في إطار تحضيراته للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2020.

يدخل المدرب تيتي هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: أليسون بيكر / داني ألفيس / تياغو سيلفا / ماركينيوس / أليكس ساندرو / كارلوس كاسيميرو / آلان / أرثور ميلو / فيليبي كوتينيو / إيفرتون / جابرييل جيسوس.

اكتفى منتخب السامبا بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في آخر مبارياته الودية التي خاضها في الفترة الماضية، وذلك أمام كلاً من السنغال أولاً ثم نيجيريا.

على الجانب المقابل، فاز المنتخب الأرجنتيني في 5 مباريات من أصل آخر 8 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في لقاء وحيد، كما اكتفى بالتعادل في مباراتين.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة البرازيل والأرجنتين عبر قناة KSA Sports HD1 بصوت فهد العتيبي، وذلك في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 20:00 مساءً بتوقيت السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى