كرة عالمية

موعد مباراة الجزائر وزامبيا الخميس 14 نوفمبر 2019 في تصفيات كأس أمم إفريقيا

يواجه منتخب الجزائر ضيفه منتخب زامبيا مساء يوم الخميس 14 نوفمبر 2019 على أرضية ملعب مصطفى تشاكر، وذلك في إطار الجولة الأولى ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

لم تعرف الجزائر طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضتها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجحت في تحقيق الفوز في مباراتين، كما سقطت في فخ التعادل في مثلهما.

ينتظر المنتخب الجزائري 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية، حيث يلتقي أولاً مع مضيفه بوتسوانا، ثم ضيفه زيمبابوي، ثم المنافس ذاته مرة أخرى خارج أرضه، وأخيراً مضيفه زامبيا.

يدخل المدرب جمال بلماضي هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: رايس مبولحي / عطال / عيسى ماندي / جمال الدين بلعمري / رامي بن سبعيني / عدلان قديورة / إسماعيل بن ناصر / رياض محرز / سفيان فيغولي / يوسف البلايلي / بغداد بونجاح.

خسر محاربو الصحراء في لقائهم الماضية على يد المغرب بثلاثية نظيفة ضمن بطولة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين.

على الجانب المقابل، فاز المنتخب الزامبي في 3 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما لم يخسر مطلقاً، كما اكتفى بالتعادل في لقائين.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الجزائر وزامبيا عبر قناة Bein Sports HD2 بصوت حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى