أخبار

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم الإثنين 7-5-2018 في كأس مصر

تشهد أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية مباراة مرتقبة للغاية في مساء يوم الإثنين الموافق لليوم السابع من شهر مايو الحالي، وذلك حينما يصطدم فريق الزمالك بنظيره فريق الإسماعيلي، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

ولا شك أن هذه المباراة سوف تحمل طابعاً ثأرياً بالنسبة إلى فريق الزمالك وكل لاعبيه، وذلك بسبب المعاناة التي عرفها أبناء القلعة البيضاء طوال الموسم الحالي بسبب فريق الإسماعيلي وتحديداً في مسابقة الدوري المصري الممتاز سواء في الدور الأول من عمر الموسم أو حتى الدور الثاني.

حيث فشل فريق الزمالك في تحقيق الانتصار أو حتى الخروج بنتيجة التعادل من أمام فريق الدراويش في مباراتي الموسم الحالي بالدوري المصري الممتاز، فكان فريق الإسماعيلي قد فاز في مباراة الدور الأول على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة بهدف وحيد مقابل لا شئ، ومن ثم كرر فوزه في مباراة الدور الثاني على أرضية ملعب الإسماعيلية وهذه المرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ولكن الأمر لا يقتصر على ذلك فحسب، بل إن فريق الإسماعيلي حرم فريق الزمالك أيضاً من الظفر بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وبالتالي ضمن فريق الإسماعيلي مقعده المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل، وذلك بعكس فريق الزمالك الذي سيتواجد من جديد في مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي التي تم إقصائه منها منذ الدور التمهيدي الثاني في نسخة العام الحالي 2018.

وبكل تأكيد يُعتبر لقب كأس مصر بمثابة الفرصة المثالية لفريق الزمالك من أجل إنقاذ الموسم الحالي ومصالحة جماهيره الحزينة للغاية بعد موسم فاشل مجدداً بكل ما تحمله الكلمة من معنى، علماً بأن فرصة الفوز بلقب كأس مصر سوف تكون متاحة لكل الأندية الأربعة المتواجدة في المربع الذهبي نظراً لأن حامل اللقب فريق الأهلي قد تم إقصائه من الدور ربع النهائي من عمر المسابقة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق الزمالك مع نظيره فريق الإسماعيلي عبر قنوات أون سبورت ودي إم سي سبورت وأيضاً النيل للرياضة، وذلك في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى