كرة عالمية

موعد مباراة السودان وجنوب أفريقيا الأحد 17 نوفمبر 2019 في تصفيات كأس أمم إفريقيا

يواجه منتخب السودان مضيفه منتخب جنوب أفريقيا عصر يوم الأحد 17 نوفمبر 2019 على أرضية ملعب أورلاندو بالعاصمة جوهانسبورغ، وذلك في إطار الجولة الثانية ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

لم تعرف السودان طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضتها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجحت في تحقيق الفوز في 3 لقاءات، كما سقطت في فخ التعادل في لقاء آخر.

ينتظر المنتخب السوداني 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية، حيث يلتقي أولاً مع غانا ذهاباً وإياباً، ثم مضيفه ساو تومي، وأخيراً ضيفه البافانا بافانا مرة أخرى.

يدخل المدرب زدرافكو هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: ياسر محمد / معاذ عبد الرحيم / عبد اللطيف سعيد عثمان / أبو عاقلة عبد الله / أحمد آدم محمد / رمضان العجب / عزام عادل / علي عبد الله / أمير كمال / أحمد حامد / محمد الرشيد.

تمكن أبناء أم درمان من الانتصار في لقائهم الماضي على حساب الضيف ساو تومي برباعية نظيفة في بداية رحلة التصفيات.

على الجانب المقابل، فاز المنتخب الجنوب أفريقي في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في 4 لقاءات، كما لم يتعادل مطلقاً.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة السودان وجنوب أفريقيا عبر قناة Bein Sports HD1 بصوت سوار الذهب، وذلك في تمام الساعة 15:00 عصراً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 16:00 عصراً بتوقيت السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى