كرة عربية

موعد مباراة النجم الساحلي والهلال الأحد 7 أبريل 2019 في كأس الإتحاد الأفريقي

يواجه فريق النجم الساحلي التونسي ضيفه فريق الهلال السوداني مساء يوم الأحد الموافق 7 أبريل 2019 على أرضية الملعب الأولمبي بسوسة، وذلك في إطار ذهاب الدور ربع النهائي ضمن فعاليات بطولة كأس الإتحاد الأفريقي.

لم يعرف النجم الساحلي طعم الخسارة سوى في مباراة واحدة فقط من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الانتصار في 3 مباريات، كما سقط في فخ التعادل في مباراة أخرى.

ينتظر النجم الساحلي 4 اختبارات هامة في الفترة القادمة بعد مباراته المقبلة مع الهلال، حيث يواجه نفس المنافس من جديد ولكن في إياب ربع نهائي البطولة الأفريقية.

وفي بقية المباريات، سوف يواجه محلياً كلاً من ضيفه الملعب القابسي، ومن ثم مضيفه فريق المتلوي، وأخيراً ضيفه فريق الإفريقي.

يدخل النجم الساحلي هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: أيمن المثلوثي / زياد بوغطاس / بن عزيزة / علي الجمل / كريم العواضي / محمد أمين بن عمر / ماهر الحناشي / داروين غونزاليس / إيهاب المساكني / ياسين الشيخاوي / حازم حاج حسن.

على الجانب المقابل، نجح الهلال في تحقيق الانتصار في 4 مباريات من أصل آخر 8 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض إلى الخسارة في مباراتين فقط، كما سقط في فخ التعادل في مباراتين أيضاً.

يدخل الهلال هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: جمال سالم / الطاهر / حسين إبراهيم / بهاء الدين / بويا / عبد الله / أبو عاقلة / إدريس مبوُمبو / فارس عبد الله / شيبوب / حميد.

يحتل النجم الساحلي حالياً المركز الثالث في ترتيب الدوري التونسي، بعد نجاحه في حصد 33 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل الهلال في الوقت الراهن صدارة ترتيب الدوري السوداني، بعدما نجح في حصد 28 نقطة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة النجم الساحلي والهلال عبر قناة Bein Sports HD1 بصوت كلاً من عصام الشوالي وأيضاً سوار الذهب، وذلك في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 19:00 مساءً بتوقيت السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى