أخبار

موعد مباراة النجم الساحلي وامبابان سوالوز الجمعة 27/7/2018 والقنوات الناقلة

يواجه فريق النجم الساحلي التونسي ضيفه فريق امبابان سوالوز من دولة سوازيلاند في مساء يوم الجمعة الموافق لليوم السابع والعشرين من شهر يوليو الحالي على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة سوسة الساحلية على الأراضي التونسية، وذلك في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018 م.

وفي الجولة الأولى من دور المجموعات كان فريق النجم الساحلي قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله خارج أرضه أمام مضيفه فريق بريميرو دي أجوستو الأنجولي، وفي الجولة الثانية نجح فريق النجم الساحلي في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق زيسكو يونايتد الزامبي بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي الجولة الثالثة نجح فريق النجم الساحلي في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه فريق امبابان سوالوز بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، علماً بأن فريق النجم الساحلي نجح في تحقيق الانتصار في مباراتين فقط من أصل آخر خمسة مباريات خاضها، وفي مقابل ذلك سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة كما تعرض إلى الخسارة في مباراتين.

أما على الجانب المقابل كان فريق امبابان سوالوز قد تعادل إيجابياً خارج أرضه بهدف لمثله أمام مضيفه فريق زيسكو يونايتد في الجولة الأولى من دور المجموعات، وفي الجولة الثانية نجح فريق امبابان سوالوز في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق بريميرو دي أجوستو بهدف وحيد مقابل لا شئ.

وفي الجولة الثالثة تعرض فريق امبابان سوالوز إلى الخسارة على أرضه على يد ضيفه فريق النجم الساحلي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، علماً بأن فريق امبابان سوالوز لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة من أصل آخر سبعة مباريات خاضها، وفي مقابل ذلك سقط في فخ التعادل في ثلاثة مباريات كما نجح في تحقيق الانتصار في ثلاثة مباريات أخرى.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق النجم الساحلي مع ضيفه فريق امبابان سوالوز عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات وأيضاً القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD2 المشفرة بصوت المعلق عصام الشوالي، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وأيضاً الساعة 23:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى