أخبار

موعد مباراة الهلال والمصري الاربعاء 16/5/2018 في كأس الإتحاد الإفريقي

تشهد أرضية ملعب أم درمان بدولة السودان مواجهة عربية منتظرة من العيار الثقيل في مساء يوم الأربعاء الموافق لليوم السادس عشر من شهر مايو الحالي، وذلك حينما يحل فريق المصري البورسعيدي المصري ضيفاً ثقيلاً على نظيره على فريق الهلال السوداني، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي لحساب نسخة العام الحالي 2018م.

وكان فريق المصري البورسعيدي قد بدأ مشواره في البطولة بشكل مثالي للغاية، وذلك بعدما تمكن من تحقيق الانتصار في الجولة الأولى على حساب ضيفه فريق سونغو من دولة موزمبيق بهدفين مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب بورسعيد على الأراضي المصرية.

أما على الجانب المقابل تبدو الأمور مختلفة تماماً بالنسبة إلى فريق الهلال، والذي بدأ مشواره في البطولة الإفريقية بشكل مخيب تماماً لآمال جماهيره العريقة، حيث تعرض فريق الهلال إلى الخسارة في الجولة الأولى من دور المجموعات خارج أرضه على يد مضيفه فريق نهضة بركان المغربي، وذلك بنتيجة هدف وحيد مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بين الفريقين على الأراضي المغربية.

ولا شك أن الجماهير العربية بشكل عام سوف تكون على موعد مع مباراة مثيرة للغاية من كافة النواحي، وخاصة في ظل الحضور الجماهيري المرتقب والغفير الذي سوف تشهده مدرجات ملعب أم درمان من طرف جماهير نادي الهلال.

ويمر كلاً من الفريقين في الموسم الحالي بوضع طيب للغاية على الصعيد المحلي، حيث أنهى فريق المصري البورسعيدي الدوري المصري الممتاز في المركز الثالث في جدول الترتيب، مما يجعله ضامناً لبطاقة التأهل إلى مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي في نسخة العام القادم 2019، بينما يحتل فريق الهلال في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري السوداني.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق الهلال مع ضيفه فريق المصري البورسعيدي عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة كأس الإتحاد الإفريقي، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD3 المشفرة بصوت المعلق سوار الذهب وأحمد عبده، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى