كرة عربية

موعد مباراة الهلال وضمك الجمعة 18 أكتوبر 2019 في الدوري السعودي

يواجه فريق الهلال ضيفه فريق ضمك مساء يوم الجمعة 18 أكتوبر 2019 على أرضية ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، وذلك في إطار الجولة السابعة ضمن فعاليات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

لم يعرف الهلال طعم الخسارة تماماً في آخر 5 مباريات خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز فيها جميعاً، كما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر الزعيم 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة، حيث يلتقي أولاً مع ضيفه السد القطري في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، علماً بأنه انتصر ذهاباً برباعية مقابل هدف وحيد بالعاصمة الدوحة.

وفي بقية المواجهات، يُلاقي بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان كلاً من ضيفه النصر، ثم مضيفه الفتح، وأخيراً ضيفه أرار ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

يدخل المدرب رازفان لوشيسكو هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: محمد الواكد / محمد البريك / جانغ / علي آل بليهي / ياسر الشهراني / سلمان الفرج / جوستافو كويلار / أندري كاريو / كارلوس إدواردو / سالم الدوسري / بافيتيمبي جوميز.

على الجانب المقابل، فاز فارس الجنوب في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها محلياً، فيما خسر في 3 مباريات، كما اكتفى بالتعادل في لقاء آخر.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الهلال وضمك عبر قناة KSA Sports HD1 بصوت عبدالله الحربي، وذلك في تمام الساعة 17:05 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 18:05 مساءً بتوقيت السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى