كرة عالمية

موعد مباراة تونس وليبيا الجمعة 15 نوفمبر 2019 في تصفيات كأس أمم إفريقيا

يواجه منتخب تونس ضيفه منتخب ليبيا مساء يوم الجمعة 15 نوفمبر 2019 على أرضية ملعب رادس، وذلك في إطار الجولة الأولى ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

لم تعرف تونس طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضتها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجحت في تحقيق الفوز في 3 لقاءات، كما سقطت في فخ التعادل في لقاء آخر.

ينتظر المنتخب التونسي 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية، حيث يلتقي أولاً مع مضيفه غينيا الاستوائية، ثم تنزانيا ذهاباً وإياباً، وأخيراً أبناء طرابلس مرة أخرى.

يدخل المدرب منذر الكبير هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: معز بن شريفية / حمدي النقاز / صيام بن يوسف / أيمن عبد النور / علي معلول / فرجاني ساسي / إلياس السخيري / وهبي الخزري / يوسف المساكني / نعيم السليتي / طه ياسين الخنيسي.

فشل منتخب نسور قرطاج في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته الماضية، بعدما تعادل سلبياً بدون أهداف أمام الكاميرون خلال مباراة دولية ودية.

على الجانب المقابل، فاز المنتخب الليبي في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في لقائين، كما اكتفى بالتعادل في مثلهما.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة تونس وليبيا عبر قناة Bein Sports HD3 بصوت علي محمد علي، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى