كرة عالمية

موعد مباراة فرنسا وألبانيا الأحد 17 نوفمبر 2019 في تصفيات كأس أمم أوروبا

يواجه منتخب فرنسا مضيفه منتخب ألبانيا مساء يوم الأحد 17 نوفمبر 2019، وذلك في إطار الجولة العاشرة ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

لم تعرف فرنسا طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 9 خاضتها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجحت في تحقيق الفوز في 7 لقاءات، كما سقطت في فخ التعادل في لقاء آخر.

يترقب المنتخب الفرنسي الفترة القادمة من أجل معرفة مصيره في قرعة يورو 2020، حيث من المقرر إقامتها في نهاية شهر نوفمبر الحالي.

يدخل المدرب ديدييه ديشان هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: ستيف مانداندا / بنجامين بافار / رافاييل فاران / كليمنت لونجليه / لوكاس دينيه / نجولو كانتي / كورنتان توليسو / كيليان مبابي / أنطوان جريزمان / كينغسلي كومان / أوليفيه جيرو.

تمكن منتخب الديوك الفرنسية من الانتصار بصعوبة في مباراته الماضية على حساب ضيفه مولدوفا بثنائية مقابل هدف وحيد على أرضية ملعب فرنسا الدولي بالعاصمة باريس ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية أيضاً.

على الجانب المقابل، فاز المنتخب الألباني في 4 مباريات من أصل آخر 9 خاضها بالتصفيات، فيما خسر في مثلها، كما اكتفى بالتعادل في لقاء وحيد.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فرنسا وألبانيا عبر قناة Bein Sports HD1 بصوت علي محمد علي، وذلك في تمام الساعة 21:45 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:45 مساءً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى