كرة عالمية

موعد مباراة قطر وباراغواي الأحد 16 يونيو 2019 في كوبا أمريكا

يواجه منتخب قطر نظيره منتخب باراغواي مساء يوم الأحد 16 يونيو 2019 على أرضية ملعب ماراكانا بالبرازيل، وذلك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة كوبا أمريكا.

لم يعرف المنتخب القطري طعم الخسارة سوى في مباراة واحدة فقط من أصل آخر 7 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 6 مباريات، كما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر العنابي مباراتين في غاية الأهمية في الفترة القادمة ببطولة أمريكا الجنوبية، حيث يواجه أولاً كولومبيا، ثم الأرجنتين.

يدخل المدرب فيليكس سانشيز هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: سعد الشيب / رو رو / سالم الهاجري / خوخي بوعلام / طارق سلمان / عبد الكريم حسن / عاصم ماديبو / حاتم / حسن الهيدوس / أكرم عفيف / المعز علي.

على الجانب المقابل، فازت باراغواي في مباراة وحيدة فقط من أصل آخر 7 وديات خاضتها، فيما خسرت في 4 مباريات، كما اكتفت بالتعادل في مباراتين.

يدخل المدرب إدواردو بريِزو هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: روبيرتو فيرنانديز / إيفان بيريز / غوستافو غوميز / جونيور ألونسو / ميِنديا / رودريغو روخاس / هيرنان بيريز / ميغيل ألميرون / ديرليس غونزاليس / أوسكار روميرو / كاردوزو.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة قطر وباراغواي عبر قناة Bein Sports Max HD3 بصوت يوسف سيف، وأيضاً Bein Sports Max HD4 بصوت سوار الذهب، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى