أخبار

موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان الثلاثاء 18/9/2018 والقنوات الناقلة

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي ضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 18 سبتمبر 2018 على أرضية ملعب أنفيلد رود بمدينة ليفربول، وذلك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م.

ولم يعرف فريق ليفربول طعم الخسارة على الإطلاق في آخر خمس مباريات خاضها فريق الريدز، وفي مقابل ذلك نجح فريق ليفربول في تحقيق الانتصار في خمس مباريات دون السقوط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

وينتظر فريق ليفربول أربع مباريات في غاية الصعوبة في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق باريس سان جيرمان، حيث يواجه فريق ليفربول في المباراة الأولى ضيفه فريق ساوثهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق ليفربول ضيفه فريق تشيلسي في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق ليفربول مضيفه فريق تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أما المباراة الرابعة سوف يواجه فريق ليفربول مضيفه فريق نابولي الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

أما على الجانب المقابل لم يعرف فريق باريس سان جيرمان هو الآخر طعم الخسارة على الإطلاق في آخر خمس مباريات خاضها الفريق الباريسي، وفي مقابل ذلك نجح فريق باريس سان جيرمان في تحقيق الانتصار في خمس مباريات دون السقوط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

وكان فريق ليفربول قد فشل في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي بعدما أنهى الموسم في المركز الرابع في جدول الترتيب، وفي مقابل ذلك نجح فريق باريس سان جيرمان في التتويج بلقب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق ليفربول مع ضيفه فريق باريس سان جيرمان عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على القمر الصناعي نايل سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD1 المشفرة بصوت المعلق رؤوف خليف، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى