أخبار

موعد مباراة ليفربول وبلاكبيرن الودية اليوم الخميس 19 يوليو 2018

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي مضيفه فريق بلاكبيرن روفرز الإنجليزي في مساء اليوم على أرضية ملعب ايوود بارك، وذلك في إطار المباريات الودية التحضيرية لمختلف الأندية العالمية من أجل الاستعداد لانطلاقة الموسم الكروي المقبل 2018-2019.

خاض ليفربول حتى هذه اللحظة في معسكره الصيفي ثلاثة مباريات ودية، حيث نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الأولى على حساب نظيره فريق تشيستر الإنجليزي بسبعة أهداف مقابل لا شئ، وفي المباراة الثانية نجح فريق ليفربول في تحقيق الانتصار على حساب نظيره فريق روفرز الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي المباراة الثالثة سقط فريق ليفربول في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام نظيره فريق بوري، ومن المقرر أن يخوض فريق ليفربول خمسة مباريات ودية أخرى عقب مباراته اليوم أمام فريق بلاكبيرن روفرز.

حيث يواجه فريق ليفربول أولاً نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني، وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق ليفربول نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ومن ثم سوف يواجه فريق ليفربول نظيره فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل أن يواجه فريق ليفربول نظيره فريق نابولي الإيطالي، وأخيراً سوف يواجه فريق ليفربول نظيره فريق تورينو الإيطالي.

وكان فريق ليفربول قد فشل في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، وذلك بعدما أنهى الموسم في المركز الرابع في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 75 نقطة، أما على الجانب المقابل فقد فشل فريق بلاكبيرن روفرز في التتويج بلقب دوري الدرجة الثانية الإنجليزي في الموسم الماضي، وذلك بعدما أنهى الموسم في المركز الثاني في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 96 نقطة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ليفربول وبلاكبيرن عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات وأيضاً على القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD2 المشفرة بصوت المعلق أحمد البلوشي.

وتنقل المباراة أيضاً عبر قناة Bein Sports HD12 المشفرة بصوت المعلق الإنجليزي، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 21:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وأيضاً الساعة 22:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 2 أحمد البلوشي مباراة ودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى