أخباركرة عربية

نتيجة | مباراة الامارات وكوريا الجنوبية اليوم في تصفيات كأس العالم أسيا

انتهت مباراة الإمارات امام منتخب كوريا الجنوبي بنتيجة هدف مقابل لاشيئ لصالح المنتخب الكوري،وذلك من ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة تصفيات كأس العالم “أسيا” ،ولتي يستضيفها ملعب واستاد سيؤول كأس العالم ،مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقين منتخب الأمارات ونظيرة كوريا الجنوبية .

تفاصيل مباراة الامارات وكوريا الجنوبية اليوم 11/11/2021 ،سوف يتم عرض مباراة الامارات وكوريا الجنوبية عبر قناه أبو ظبي الرياضية 1 ،تحت أشراف المعلق عامر عبد الله ،وذلك في تمام الساعة 1:00 بتوقيت القاهرة ،وفي تمام الساعة 2:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يدخل منتخب الامارات بقيادة المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك المباراة بظروف صعبة إذ لم يحقق أي انتصار في الجولات الأربع الماضية بالتصفيات، تعادل مع لبنان، وسوريا، واخيرًا العراق، وخسر أمام منتخب إيران في الجولة الثالثة.

يجب على المنتخب الاماراتي العودة بالثلاث نقاط من أرض كوريا الجنوبية، إذا ما أراد تعزيز فرصه في خطف إحدى بطاقتي التأهل إلى كأس العالم قطر 2022، أو على الأقل خوض منافسات الملحق بحجز المركز الثالث في ترتيب المجموعة.

ويتصدر منتخب ايران ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، مقابل 8 نقاط لكوريا الجنوبية و5 للبنان و3 لكل من الامارات والعراق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى