أخباركرة عربية

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري، مواجهة صعبة في كلاسيكو الدوري المصري بين الاهلي والزمالك اليوم 5/11/2021، من ضمن الجولة الثالثة ، الذي يجمع مباراة قوية ومثيرة بين فريقين مصريين وهم الأهلي والزمالك علي أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي .

انتهت مباراة الزمالك والاهلي في القمة 123 التي جمعت ين الفريقين على إستاد القاهرة بفوز الأهلي بنتيجة خمسة أهداف مقابل لاشيْ.

سوف يتم عرض مباراة الزمالك والاهلي عبر قناه ON Time Sports 1 HD ،وسيكون معكم المعلق الرائع والمتألق مدحت شلبي ،وذلك في تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة ،وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت اممكة العربية السعودية .

حيث يتطلع الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات لاعتلاء صدارة الدوري، يخوض الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على إنبي والطلائع في الجولتين السابقتين، ويفتقد أبناء ميت عقبة لخدمات كل من محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام للإيقاف والإيفواري رزاق سيسيه للإصابة، في حين يستعيد الفريق خدمات يوسف أوباما بعد تماثله للشفاء من الإصابة.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض على تجهيز اللاعبين للقاء اليوم وكان الزمالك انتظم في معسكر يوم الأربعاء الماضي لتوفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين قبل القمة، وطالب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز في اللقاء لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

بينما الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي موسيماني لتحقيق الفوز في اللقاء خاصة وأن المباراة بطولة خاصة بين الفريقين كما يتطلع الأحمر للانفراد بصدارة الدوري المصري .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى