كرة عربية

نتيجة | مباراة الاهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري

يعرض موقع مصر سبورت تفاصيل مباراة الاهلي والمقاولون العرب مساء اليوم الجمعة الموافق 19 نوفمبر 2021، والتي سوف يتم إذاعتها عبر قناة أون تايم سبورتس.

انتهت مباراة الاهلي والمقاولون العرب بفوز صعب للمارد الأحمر بنتيجة هدف مقابل لاشيئ، ولك ضمن منافسات الجولة رقم 4 من مسابقة الدوري.

يقابل الاهلي المصري نظيره فريق المقاولون العرب، وذلك ضمن مباريات بطولة الدوري المصري، وسيقام اللقاء على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة.

من المقرر أن تنطلق مباراة المقاولون العرب ضد الاهلي في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة، أي في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت أبوظبي.

بعد حسمه القمة 123 على نادي الزمالك، يستكمل النادي الأهلي مباريات الدوري المصري بعد فترة توقف الأجندة الدولية، حين يلاقي المقاولون العرب، الجمعة.

يعتلي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بعد مرور 3 جولات بالتساوي مع فريق بيراميدز برصيد 9 نقاط، فيما يحل المقاولون العرب في المركز الثامن برصيد 4 نقاط.

يطمح المارد الاحمر في المواجهة الصعبة ضد المقاولون العرب إلى تحقيق الفوز من أجل القاء في صدارة جدول الترتيب وإستعادة لقب الدوري من بطل النسخة الماضية نادي الزمالك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى