أخباركرة عربية

نتيجة | مباراة السعودية واستراليا في تصفيات كأس العالم أسيا

إنتهت مباراة السعودية واستراليا بالتعادل الإيجابي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في رسم مباريات الجولة الـ5 من تصفيات كأس العالم.

تفاصيل مباراة السعودية واستراليا عبر قناه Abu Dhabi Sports Asia 2 ،بقيادة المعلق الرائع علي سعيد الكعبي ،وذلك في تمام الساعة 11:10 بتوقيت القاهرة ،وفي تمام الساعة 12:10 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يلتقي المنتخب السعودي بنظيره الأسترالي مساء اليوم الخميس الموافق 11/11/2021 ، وذلك من ضمن منافسات الجولة الخامسة ،من بطولة كأس العالم أسيا ،ويستضيف هذا اللقاء الرائع والمرتقب ملعب واسترن سيدني .

حيث تصدر منتخب السعودية المجموعة الثانية في الدور الأخير من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وقد حقق الأخضر العلامة الكاملة بعد الفوز في أول 4 جولات ليصبح 12 نقطة متفوقاً على أستراليا صاحب المركز الثاني بـ9 نقاط.

وحقق المنتخب السعودية العلامة الكاملة بالفوز في أول 4 جولات على فيتنام وعمان واليابان والصين، بينما أستراليا حققت الفوز في ثلاث مواجهات وسقطت أمام اليابان بـ2-1.

ويسعي المنتخب السعودي اليوم لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد أكثر عن المنتخب الاسترالي، في جدول ترتيب المجموعة، وعلى الجانب الأخر يدخل منتخب أستراليا آملا في تحقيق الفوز لاستعادة صدارة المجموعة مع السعودية برصيد 12 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى