كرة أوروبية

نتيجة | مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا فى الدوري الفرنسي

انتهى كلاسيكو فرنسا بين نادي باريس سان جيرمان ومارسييا بالتعادل السلبي، في لقاء شهد تسجيل هدف من جانب بكل فريق ولكن إلغي بداعي التسلل.

يقابل نادي باريس سان جيرمان نظيره مارسيليا في كلاسيكو فرنسا، على ملعب “فيلودروم”، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2021-2022.

يعرض لكم مصر سبورت تفاصيل مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي، والتي سوف يتم نقلها عبر شبكة قنوات بي أن سبورت.

مواجهات باريس سان جيرمان ضد أولمبيك مارسيليا فهي دائما تتميز بالقوة والمساواة لما تحمله هذه المباراة من أهمية كبيرة لدي جماهير الفريقين على مر الأزمنة.

يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 27 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه لانس الوصيف برصيد 18 نقطة، أما أولمبيك مارسيليا منافس بي إس جي، يقع في المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

في المقابل، يملك باريس سان جيرمان، عددا من العناصر البارزة التي قد ترجح كفته نسبياً في المباراة، وعلي رأسهم ليونيل ميسي وكيليان مبابي، بالإضافة إلي البرازيلي نيمار دا سيلفا، التي تحوم الشكوك حول لحاقه بالمباراة بسبب معاناته من إصابة عضلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى