أخباركرة عالمية

نتيجة مباراة برشلونة ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة برشلونة ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا، يواجه ناي برشلونة نظيره الاوكراني دينامو كييف  ضمن منافسات إياب الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال أوروبا ،حيث يلتقي البرشا مع نظيرة دينامو كييف في مباراة قوية وشيقة تجمع بينهم علي ملعب أولمبيسكي الرياضي .

يقدم لكم موقع مصر سبورت مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف بث مباشر 2/11/2021، وسوف يتم عرض مباراة برشلونة ودينامو كييف عبر قناه beIN Sports 2 HD Premium ،في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة ،وفي تمام الساعة 11:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ،وسيكون معكم المعلق الصوتي خالد الحدي .

ويحتل برشلونة المركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاث نقاط، حيث خسر في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة أمام بايرن ميونخ، ثم سقط أمام بنفيكا بنفس النتيجة في البرتغال، وأخيرا فاز على دينامو كييف في الجولة الماضية.

لعب برشلونة دينامو كييف في دور المجموعات خلال النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، وفاز على كامب نو 2-1، ثم سجل فوزا واسعا في أوكرانيا بأربعة أهداف نظيفة.

بالمقابل ، نادى دينامو كييف يبحث بكل ما أوتي من قوة عن تحقيق الفوز عليه منافسه الذي تمكن من الفوز عليه بالجولة السابقة، فهو يحتل المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة، لذا عليه المحاولة بأقصى طاقة ممكنة كي يتواجد بالترتيب الثالث على أقل تقدير والذي يمكنه من حجز مقعد أوروبي.

ويحتل دينامو كييف المركز الرابع في المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة، بتعادل سلبي أمام بنفيكا البرتغالي في الجولة الأولى، لكنه هزم بفارق خمس نقاط عن بايرن ميونخ في الجولة الثانية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى