أخباركرة عالمية

نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في الدوري الأسباني

نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في الدوري الأسباني اليوم 6/11/2021 ،سوف يتم عرض مباراة برشلونة وسيلتا فيغو عبر قناه beIN Sports 1 HD Premium ،تحت اشراف المعلق الرائع حفيظ دراجي ،وذلك في تمام الساعة 5:15 بتوقيت القاهرة ،وفي تمام الساعة 6:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إنتهت مباراة برشلونة وسيلتا فيغو بالتعادل الإيجابي ثلاثة أهداف لكل فريق،من ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري الاسباني لعام 2021 ،ويستضيف هذا اللقاء ملعب بالايدوس.

يدخل برشلونة هذا اللقاء بكل ما لديه من قوة أجل تصحيح المسار والعودة من جديد إلى المراكز الأولى للمنافسة على صدارة الترتيب، وعليه دخول اللقاء بشراسة وبروح قتالية كبيرة، لاسيما وأن المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، على أعتاب استلام تدريب الفريق المشاكل التي حليت عليه هذا الموسم.

البرشا سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثلة بالجولة الماضية مع ألافيس، ليتواجد حالياً بالمركز السابع برصيد 16 نقطة، وسيعمل جاهداً من أجل منع نزيف النقاط.

بالمقابل، سيلتا فيغو يحتل المركز الخامس عشر في سلم الترتيب برصيد 11 نقطة، بعد التعادل السلبي أمام رايو فاليكانو في الجولة الماضية، وعليه تدارك نفسه والظهور بصورة جيدة للتقدم أماماً في لائحة الترتيب.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى