أخباركرة عربية

ملخص | مباراة العراق ضد سوريا في تصفيات كأس العالم

يحتضن استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقين منتخب سوريا ونظيرة منتخب العراق اليوم 11 نوفمبر 2021، وذلك من ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة تصفيات كأس العالم .

انتهت مباراة سوريا مع العراق بالتعادل الإيجابي هدف لكل منتخب في قمة مباريات الجولة الخامسة من تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم.

نتيجة مباراة سوريا والعراق في تصفيات أسيا لكأس العالم 2022، يوفر مصر سبورت تفاصيل مباراة سوريا والعراق، والتي سوف يتم عرضها عبر قناه SSC6 HD ، وذلك تحت أشراف المعلق الرائع عيسى الحربين ،في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة والعراق وسوريا ،وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

لقد حصل منتخب العراق علي المركز الخامس والقبل الأخير بترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، حصدهم أسود الرافدين من 3 تعادلات، بينما تعرض لهزيمة واحدة كانت امام ايران في الجولة الثانية من التصفيات، وسيسعى الى تحقيق الفوز الاول من أجل العودة الى المنافسة على بطاقة التأهل الى مونديال قطر.

بالمقابل ، يعاني منتخب سوريا في التصفيات، حيث تعرض نسور قاسيون الى 3 هزائم، ولم يحصل الا على نقطة واحدة من التعادل امام الامارات 1-1 في الجولة الثانية، ويقبع الفريق في المركز السادس والأخيرة بترتيب المجموعة.

الجدير بالذكر أن المرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 تقام بنظام مجموعتين، تضم كل مجموعة 6 منتخبات، ويتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى المونديال مباشرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى