أخباركرة عربية

نتيجة | مباراة عمان والصين في تصفيات كأس العالم أسيا

انتهت مباراة عمان والصين بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين هدف لكل منتخب وذلك من ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة تصفيات كأس العالم “أسيا” ،ويستضيف ملعب استاد الشارقة في الامارات  ،مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقين منتخب عمان ونظيرة الصين .

يقدم موقع مصر سبورت تفاصيل مباراة عمان والصين اليوم 11/11/2021 ،سوف يتم عرض مباراة عمان والصين عرب قناه SSC7 HD السعودية ،وسيعلق علي هذه المباراة المعلق راشد الدوسري ،في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة ،وفي تمام الساعة 6:00 بتوقيت السعودية .

سوف يدخل منتخب عمان هذه المباراة متسلحا بكتيبة نجومة ضد نظيرة فريق الصين ،سوف يلعب علي مبدأ الفوز من أجل تعزيز فرصة بالوصول إلي الصدارة والمنافسة القوية علي كأس العالم لعام 2022.

ويسعى منتخب عمان إلى تحقيق الفوز اليوم والحصول على الثلاث نقاط للاقتراب من المنافسة على المركزين الأول والثاني،كما يسعى المنتخب الصيني لتحقيق الانتصار والوصول إلى ست نقاط وتحسين مركزه.

حيث يتواجد المنتخب العماني في المركز الثالث برصيد ست نقاط، بينما يتواجد المنتخب الصيني في المركز الخامس برصيد ثلاثة نقاط، ويحتل صدارة المجموعة المنتخب السعودي برصيد اثنى عشر نقطة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى