أخبار

نجم منتخب بلجيكا يكشف عن مفاجأة مدوية قبل مواجهة فرنسا في مونديال روسيا

كشف النجم البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب نادي تشيلسي الإنجليزي والمنتخب البلجيكي اليوم الأحد الموافق لليوم الثامن من شهر يوليو الحالي عن مفاجأة مدوية للغاية، وذلك قبل المواجهة القادمة التي سوف تجمع بين منتخب بلاده بلجيكا وبين نظيره منتخب منتخب فرنسا في إطار مباريات المربع الذهبي ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018 م.

فمن خلال تصريحات تليفزيونية له اليوم الأحد، أكد النجم البلجيكي إيدين هازارد أنه كان يُشجع في طفولته المنتخب الفرنسي أكثر من المنتخب البلجيكي، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه لم يتواجد في السوق في ذلك التوقيت وتحديداً في عام 1998 سوى قميص النجم الفرنسي زين الدين زيدان.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد النجم البلجيكي إيدين هازارد على أن مواجهة زميله في نادي تشيلسي ولاعب المنتخب الفرنسي نغولو كانتي سوف تكون في غاية الصعوبة، مؤكداً في الوقت ذاته أنه في حالة كان نغولو في مستواه الطبيعي فإن المنتخب الفرنسي سوف يضمن الفوز بالمباراة بنسبة 95%.

وفي ختام تصريحاته أشار النجم البلجيكي إيدين هازارد إلى أنه يحترم كثيراً المجهود الأكثر من رائع الذي يُقدمه النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي في هذا السن الصغير، مشدداً في الوقت ذاته على أنه سوف يكون واحداً من أفضل لاعبي العالم في السنوات القليلة القادمة.

وتأتي هذه التصريحات من طرف النجم البلجيكي إيدين هازارد قبل المواجهة القادمة لمنتخب بلاده، والتي سوف تجمع بينه وبين نظيره منتخب فرنسا في المربع الذهبي ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018 م، وذلك تحديداً في اليوم الثلاثاء القادم على أرضية ملعب سانت بطرسبرج على الأراضي الروسية.

وكان منتخب بلجيكا قد نجح في تخطي عقبة نظيره منتخب البرازيل في الدور ربع النهائي من عمر المونديال، وذلك عقب فوزه عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين على أرضية ملعب كازان أرينا على الأراضي الروسية، علماً بأن مونديال روسيا الحالي سوف ينتهي تحديداً في اليوم الخامس عشر من شهر يوليو الحالي أي في يوم الأحد القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى