أخباركرة عربية

ملخص.. مباراة ضمك والاتحاد اليوم في الدوري السعودي

انتهى لقاء قمة مبارايت الجولة ضدمن بطولة الدوري السعودي بالتعادل الإيجابي بين صاحب المركز الاول الإتحاد وبين الوصيف نادي ضمك بهدف وحيد لكل فريق.

تفاصيل مباراة الاتحاد وضمك المقامة ضمن منافسات الجولة ،في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي”، ويستضيف هذا اللقاء ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز .

سوف يتم عرض مباراة الاتحاد وضمك اليوم عبر قناه SSC SPORTS السعودية ،في تمام الساعة 6:25 بتوقيت المملكة العربية السعودية ،وفي تمام الساعة 5:25 بتوقيت القاهرة ،وسكون معكم المعلق الصوتي فهد الدريبي .

يستعد فريق الاتحاد لمبارات  اليوم أمام نظيرة فريق ضمك، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، حيث نجح فريق الاتحاد في حصد 16 نقطة في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض سبع جولات في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

حيث فاز فريق الاتحاد وقد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق الأهلي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ويستعد فريق الاتحاد لخوض أربع مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، حيث يواجه في المباراة الأولى ضيفه فريق الشباب، وفي المباراة الثانية سوف يواجه مضيفه فريق الحزم، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه ضيفه فريق الفتح، وفي المباراة الرابعة سوف يواجه مضيفه فريق الهلال.

وسوف يدخل فريق ضمك مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق الاتحاد، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، حيث نجح فريق ضمك في حصد 14 نقطة في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض سبع جولات في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى