التخطي إلى المحتوى
الفنان أحمد خليل يحكي قصة زواجه ثم طلاقه من الفنانة سهير البابلي
أحمد خليل وسهير البابلي

يوافق عيد الحب عيد ميلاد الفنانة الكبيرة سهير البابلي حيث احتفلت أمس بعيد ميلادها الثمانين.

حديث للفنان أحمد خليل يحكي فيه قصة زواجه ثم طلاقه من الفنانة سهير البابلي

ذكر أحمد خليل في أحد لقاءاته أنه تزوج من الفنانة القديرة سهير البابلي وكانت في قمة نجاحها وتألقها الفني، وكان هو في بداية حياته الفنية وبخلفيته الريفية شعر بالغيرة عليها ورفض تأخرها في المسرح لساعات طويلة وطلب منها الاعتزال والتفرغ للحياة الزوجية، إلا أن عشقها للفن وتمسكها به جعلها تفضله عن الاستمرار في حياتها الزوجية وكان الانفصال بينهما. يضيف احمد خليل أنه ما زال يكن للفنانة الكبيرة كل تقدير واحترام، وأنها كانت مثالا للإنسانة الراقية في معاملاتها.

خمس زيجات في حياة الفنانة سهير البابلي

تحكي سهير البابلي عن حياتها الشخصية فتقول أنها تزوجت 5 مرات ولها ابنة واحدة اسمها “نيفين” من أول أزواجها رجل الأعمال “محمد الناقوري” والذي خيرها أيضا بين الفن واستمرارها في حياتها الزوجية معه، ولشد ما شعرت بالندم لتفضيل الفن الذي حرمها من حب وحنان ابنتها الوحيدة.

ومن أزواجها أيضا الملحن منير مراد الذي عاش معها قصة حب كانت حديث الوسط الفني، والذي بسببها تنازل عن ديانتة وأشهر إسلامه من أجل الزواج بها، ولكن الغيرة الفنية اشتعلت بينهما وتسببت في انتهاء تلك العلاقة.

وللفنانة سهير البابلي تاريخ طويل خصوصا في المسرح حيث قدمت العديد من الروايات العالمية وكانمت عضوة في المسرح القومي. ومن أشهر اعمالها المسرحية مدرسة المشاعبين وعلى الرصيف والدخول بالملابس الرسمية

التعليقات

  1. ومن أزواجها أيضا الملحن منير مراد الذي عاش معها قصة حب كانت حديث الوسط الفني، والذي بسببها تنازل عن ديانتة وأشهر إسلامه من أجل الزواج بها، ولكن الغيرة الفنية اشتعلت بينهما وتسببت في انتهاء تلك العلاقة.
    يعني غير دينه علشان خاطر حبه لسهير مش علشان حبه للإسلام، ولا أنا غلطان؟؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *