شعار موقع مصر النهارده

جاء إطلاق موقع مصر النهارده الإخباري على شبكة الإنترنت من منطلق إيصال آخر الأخبار للزائرين، ويتابع المحررين في الموقع كافة الأخبار أولاً بأول، ضمن فريق عمل مميز من المحررين الملتزمين باحترام قوانين وشروط العمل الصحفي وسياسته في نشر المواد الصحفية، والساعين دوماً لنشر الأخبار بحيادية تامة دون تحيز أو الانتماء لفصيل أو حزب معين، فشعارنا هو المصداقية والموضوعية والاستقلالية.

ويعمل موقع مصر النهارده على متابعة أخبار مصر والسعودية وفلسطين ومختلف الأخبار حول العالم، وأيضاً أخبار الاقتصاد وأخبار التعليم، وأخبار الفن والمشاهير والتكنولوجيا، وعدد من المقالات الخدماتية كالعروض والأسعار، والفيديوهات الإخبارية، وما يتعلق بالسيدات من مكياج وأزياء، والعديد من الأقسام التي تعود بالفائدة على الزائرين.

سياسة النشر

المواد التي يتم نشرها على الموقع تعبر فقط عن رأي كاتبها وليس بالضرورة أن تعكس رأي الموقع، ويمنع منعاً باتاً نشر أي مواد تدعوا إلى الحزبية أو الطائفية أو الإباحية أو أي إساءة لأحد الأطراف، أو الديانات أو أية مواد مخالفة للقانون أو دعاية لأي منتجات.

سياسة نشر التعليقات

  • التعليقات على المواد مفتوحة لجميع الزوار، ولا يتطلب منهم التسجيل في الموقع من أجل ترك تعليقاتهم.
  • يجب أن يتعلق التعليق بمحتوى المادة المنشورة.
  • لن يتم نشر أي تعليقات مسيئة، أو تحتوى على رابط لمواقع أخرى أو مواد إعلانية.
  • يحق للإدارة أن تقوم بحذف أي تعليق لا يرقى للنشر.
  • التعليقات التي يتم الموافقة عليها ليس بالضرورة أن تعبر عن رأي موقع مصر النهارده .

يُعتبر “مصر النهارده” وسيلة لمعرفة الأخبار العربية والعالمية، ويدار من قبل مجموعة شباب لديهم المهارة والكفاءة اللازمة لتحمل مسؤوليات العمل الصحفي.

ونحاول جاهدين في موقع مصر النهارده الإخباري بنقل أخر الأخبار لزوارنا بموضوعية وحيادية ومصداقية تامة، وبدون إقحام وجهات نظرنا في الأمور.

وانطلاقاً من هذا الموقع، اخترنا المنطق المحايد والموضوعي في عرض الأخبار والتقارير والتحقيقات، ونعدكم ألا نلوي ذراع الحقائق لتؤل إلى ما آلت إليه أهوائنا الشخصية، وأن نحترم القارئ الكريم أياً كانت انتماءاته أو ديانته أو حتى جنسيته.

ونضع لكم قائمة بأسماء إدارة موقع مصر النهارده، وأسماء المحررين الذي نعتز بوجودهم معنا، فنحن نكبر معكم وبكم، متمنين التوفيق للجميع – إدارة وهيئة تحرير موقع مصر النهارده