كرة عربية

كورة لايف | مشاهدة مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز بث مباشر اليوم 23/11/2021 نهائي دوري أبطال أسيا

يقدم لكم موقع مصر سبورت مشاهدة مباراة الهلال ضد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بث مباشر اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 في نهائي دوري ابطال اسيا 2021، المقرر إقامتها على ملعب الملك فهد في مدينة الرياض.

من المقرر أن تنطلق صافرة البداية لمباراة الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي على ملعب الملك فهد الدولي في تمام الساعة 5:00 بتوقيت غرينيتش، أي في تمام الساعة 7:00 بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة  6:00 بتوقيت القاهرة.

يذاع لقاء الهلال ضد بوهانج الكوري من خلال القناة الصوتية الأولى لمجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC7 وسيكون التعليق للمعلق فهد العتيبي، كما تم تعيين عيسى الحربين كمعلق على القناة الصوتية الثانية لنفس القناة، وستقوم القناة الرابعة الرياضية العراقية المفتوحة على النايل سات بنقل أحداث المباراة.

تم تعيين الحكم الإماراتي محمد عبد الله حسن لإدارة نهائي دوري أبطال أسيا، ويساعده كل من محمد أحمد الحمادي وحسن محمد المهري، بينما سيكون عادل علي النقبي حكمًا رابعًا، وأحمد سعيد الراشدي حكمًا خامسًا.

وكان فريق الهلال تُوج بلقب دوري ابطال اسيا عام 2019 حين هزم أوراوا ريدز الياباني في المباراة النهائية التي لعُبت لآخر مرة بنظام الذهاب والإياب.

وصل الهلال إلى نهائي دوري ابطال اسيا بعد تحقيقه الإنتصار على مواطنه النصر في مرحلة نصف النهائي، بينما وصل نادي بوهانج ستيلرز عندما هزم مواطنه أولسان هيونداي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى