أخبار

ملخص .. نتيجة مباراة الاهلي ووفاق سطيف اليوم بدوري أبطال إفريقيا

تمكن فريق الأهلي من الصعود إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليضرب موعداً مع فريق الترجي التونسي رغم خسارة المارد الأحمر بنتيجة هدفين مقابل هدف أمام وفاق سطيف في لقاء إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وتمكن من تسجيل هدف الأهلي الوحيد اللاعب وليد أزارو في الدقيقة 61 من زمن شوط المباراة الثاني، بينما نجح فريق وفاق سطيف من تسجيل هدفين الدقيقتين 66 و72، إلا أن فوز الفريق الجزائري في مباراة الإياب لا يفيده، إذ انتهت نتيجة مباراة الذهب بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي أقيم على ستاد السلام.

واجه فريق وفاق سطيف الجزائري ضيفه فريق الأهلي المصري مساء يوم الثلاثاء الموافق 23 أكتوبر 2018 على أرضية ملعب 8 مايو بمدينة سطيف على الأراضي الجزائرية، وذلك في إطار إياب الدور نصف النهائي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تخطي عقبة فريق حوريا كوناكري الغيني في الدور ربع النهائي من عمر البطولة، حيث تعادل الفريقان سلبياً بدون أهداف في مباراة الذهاب على الأراضي الغينية، فيما نجح فريق الأهلي في تحقيق الانتصار بأربعة أهداف دون مقابل في مباراة الإياب على الأراضي المصرية.

أما على الجانب المقابل فكان فريق وفاق سطيف قد نجح في تخطي عقبة فريق الوداد البيضاوي المغربي حامل اللقب في الدور ربع النهائي من عمر البطولة، حيث فاز فريق وفاق سطيف في مباراة الذهاب بهدف وحيد دون مقابل على الأراضي الجزائرية، فيما انتهت مباراة الإياب على وقع التعادل السلبي بدون أهداف على الأراضي المغربية.

ويحتل فريق وفاق سطيف في الوقت الحالي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الجزائري مع امتلاكه في رصيده 18 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل فريق الأهلي في الوقت الحالي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مع امتلاكه في رصيده 11 نقطة.

ويُعتبر المهاجم المغربي وليد أزارو هو هداف فريق الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا في العام الحالي 2018 بعدما سجل 6 أهداف لمصلحة فريقه، ومن ثم يليه مباشرة كلاً من الثنائي وليد سليمان إضافة إلى إسلام محارب بعدما سجل كلاً منهما ثلاثة أهداف لمصلحة فريق الأهلي.

وخاض فريق الأهلي حتى هذه اللحظة 11 مباراة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسخة العام الحالي 2018، ونجح في تحقيق الانتصار بخوضه 8 مباريات، ومقابل ذلك تعرض المارد الأحمر للخسارة في مباراة واحدة فقط، كما سقط في فخ التعادل خلال مباراتين.

نقلت مباراة الاهلي ووفاق سطيف مباشر عبر قناة Bein Sports HD7 المشفرة بصوت كلاً من المعلق محمد الكواليني وأيضاً المعلق عادل خلو، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 7 محمد الكواليني + عادل خلو دوري أبطال أفريقيا

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى