نالت لعبة The Witcher 3 إشادة واسعة وقت إصدارها في عام 2015 وكللت نجاحها النقدي والتجاري بالفوز بجائزة لعبة العام، إذا قدم العنوان محتوى مهولًا، وسرد مميز، وخيارات تؤثر على الأحداث، وشخصيات لا تنسى، لكنه عانى من ضعف أسلوب اللعب، تحديدًا نظام الاشتباكات والمعارك، ويبدو أن استوديو CD Projekt Red اعترف أخيرًا بهذا الأمر، بعد مرور 9 سنوات على إصدار اللعبة.
أكد CDPR مؤخرًا أن The Witcher 4 ستكون مشروعًا طموحًا للغاية، وستعالج نقاط الضعف المتعددة الموجودة في The Witcher 3، أحدها كان القتال الأساسي، وخلال مقابلة أجريت مؤخرًا، سُئل مخرج The Witcher 4، سيباستيان كاليمبا، عن عناصر معينة في طريقة اللعب من الإصدار الأخير اعتبرها الفريق ضعيفة، وكان المخرج سريعًا في الإشارة إلى أن طريقة اللعب وتجربة صيد الوحوش من المجالات الرئيسية التي تحتاج إلى تحسينات كبيرة.
تابع المخرج:
نريد أن نعزز طريقة اللعب وتجربة صيد الوحوش.
وفقًا للمخرج، كان من المفترض أن يصور المقطع الدعائي للعبة The Witcher 4 إحساسًا بالثقل والتأثير في قتال الوحوش، ولحسن الحظ، نعلم الآن أن لعبة The Witcher 4 ستشهد إصلاحًا جذريًا في القتال، وسيسعد الجميع بمعرفة أن CDPR تدرك جيدًا المجالات التي تحتاج إلى أكبر قدر من التحسينات مقارنة بألعاب The Witcher السابقة.
في حال كنت ترغب بمعرفة المزيد عن اللعبة، لا تنسى الاطلاع على مقالنا “كل ما نعرف عن The Witcher 4 حتى الآن من مقابلات المطورين“.
0 تعليق