أخبار

ملخص .. نتيجة مباراة تونس وانجلترا اليوم الاثنين 2018-6-18 في كأس العالم

حسمت الدقيقة الأخيرة نتيجة مباراة تونس وانجلترا المقامة مساء اليوم الاثنين 18 يونيو 2018، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة السابعة في كأس العالم 2018، والتي استضافها ملعب “فولغوغراد أرينا”، وتمكن هداف المنتخب الإنجليزي “هاري كين” من تسجيل هدف التقدم الأول في الدقيقة 11 من زمن شوط المباراة الأول، بعد تلقيه لكرة آتية من ركلة ركنية نفذها “آشلي يونغ” لتصل إلى هاري كين.

وخلال مجريات شوط اللقاء الأول، حصل منتخب تونس على ركلة جزاء بعد تعرض فرجاني ساسي للضرب بالمرفق من قِبل “كايل ووكر”، ونفذ ساسي ركلة الجزاء وأسكنها في الشباك الإنجليزية في الدقيقة 35 بتسديدها على يمين حارس مرمى انجلترا “بيكفورد”.

وتمكن هاري كين من تسجيل هدف الفوز لصالح انجلترا في الدقيقة 90+1، وتعتبر مباراة تونس وانجلترا هي الثانية بين المنتخبين، حيث تقابلا في كأس العالم بنسخة 1998، وكان الفوز للمنتخب الإنجليزي بثنائية دون مقابل عن طريق آلان شيرار وبول سكولز.

وتضم مجموعة منتخب تونس كلاً من بنما وبلجيكا، ويرى العديد أن هذه المجموعة هي الأقوى في كأس العالم 2018، وتعتبر مشاركة نسور قرطاج في المونديال هي الخامسة في تاريخه، إذ أنه شارك في مواسم 1978، و1998، و2002، و2006، وحالياً نسخة 2018.

وكان أقيم عدداً من المباريات في إطار منافسات كأس العالم 2018 هذا اليوم، حيث تقابل منتخب السويد بنظيره كوريا الجنوبية وفاز بهدف نظيف دون مقابل، وقابلت بلجيكا بنما وفاز الأول بثلاثية نظيفة دون رد.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان ماكس 1 عصام الشوالي + رؤوف خليف كأس العالم 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى