منتخب مصر يخسر أمام ليبيا ويفشل في التأهل لكأس العالم لكرة الصالات21/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم منتخب مصر يخسر أمام ليبيا ويفشل في التأهل لكأس العالم لكرة الصالات21/04/2024 - مصر النهاردة

خسر المنتخب المصري لكرة الصالات، بقيادة جهاد عرفة، أمام نظيره الليبي، 3-1، بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد، لتحديد الفريق الذي سيفوز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية، بحسب ما أوردت وكالة “رويترز”. الأمر – الطلب. للتأهل لكأس العالم لكرة الصالات.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، فلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي فاز فيها المنتخب الليبي بنتيجة 3-1، ليتأهل بعد ذلك إلى بطولة كأس العالم لكرة الصالات المقبلة التي ستستضيفها أوزبكستان.

وبذلك احتفظ المنتخب الليبي بتذكرة التأهل الثالثة والأخيرة لكأس العالم لكرة الصالات، بعد أن احتفظ المغرب وأنجولا بالتذكرة الأولى والثانية.

واختار المدير الفني للمنتخب قائمة من 14 لاعباً سينافسون في البطولة ضمن قائمة حراس المرمى: جمال عبد الناصر، محمود عبد الوهاب شوبير، وأحمد فكري صالح، واللاعبون: مصطفى عيد، عبد الرحمن عيد، خالد ماردونا. . عصام علاء، محمد سعيد لفيف، محمد كوكي، علاء إيسيدونيا، محمد طلعت، عبد الرحمن سعيد بودي، خالد وليد، وأحمد علي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق