أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 21 – 4 – 2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 21 – 4 – 2024 - مصر النهاردة

شهدت الرياضة المصرية، اليوم السبت 21 أبريل 2024، العديد من الأخبار المهمة، وجاء ملخص الرياضة اليوم على النحو التالي:

الحظ أمام الزمالك بالتعادل السلبي أمام الحلم وتأجيل تأشيرة التأهل لكوماسي

تعادل فريق الزمالك مع أحلام غانا 0:0، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة الأولى من نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، وتأجل حسم التأهل لمباراة العودة المقررة لها. بابا”. ستاد يارا في كوماسي يوم الأحد القادم الساعة السادسة مساءً.

محمد عودة لـ«اليوم السابع»: اعتذر لرئيس المقاولون وأتمنى التوفيق للفريق

كشف محمد عودة المدير الفني السابق لفريق المقاولون العرب، كواليس تقديم اعتذار لإدارة النادي عن عدم استكمال مهمته في الفريق، وقال في تصريحات لـ”اليوم السابع”: اعتذرت للمهندس محسن صلاح. رئيس النادي لعدم إكمال مهمتي مع الفريق، وتمت الأمور بشكل محترم.

منتخب مصر لكرة الصالات يخسر أمام ليبيا ويفشل في التأهل لكأس العالم

وفشل منتخب مصر لكرة الصالات بقيادة جهاد عرفة في التأهل لكأس العالم بعد خسارته أمام ليبيا بركلات الترجيح في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

جوميز: لم نواجه الأحلام بالقوة اللازمة.. والأمور ستكون مختلفة في غانا

أكد البرتغالي خوسيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفريق لم يلعب بشكل جيد أمام غانا أحلام، لافتًا إلى أن فريقه يفتقد السرعة ولم يقدم المستوى المطلوب أمام الفريق الغاني.

عمر كمال يتبرع بـ 100 ألف جنيه إسترليني وعائدات الحفلات لحل الأزمة المالية لفريق السويس

قرر الفنان عمر كمال التبرع بمبلغ 100 ألف جنيه لحل الأزمة المالية التي يعاني منها فريق السويس الذي ينافس حاليا في دوري الدرجة الثانية.

علي بيراج يتأهل لربع نهائي بطولة الجونة للإسكواش

تأهل بطل مصر علي فرج لاعب وادي دجلة المصنف الأول عالميا في رياضة الإسكواش للرجال إلى الدور ربع النهائي من بطولة الجوانة الدولية للإسكواش والتي تستضيفها مدينة الجوانة خلال الفترة من 19 أبريل الجاري. . إلى 26، بجوائز يبلغ مجموعها 198 ألف دولار للرجال ونفس الشيء للنساء.

رسميًا.. اتحاد الكرة يبلغ الأهلي بفوزه بدوري الشباب لمواليد 2003.. وثيقة

تلقى النادي الأهلي خطابا من اتحاد الكرة يفيده بتتويج الفريق الأحمر بطلا لبطولة الجمهورية مواليد 2003، رغم الخسارة أمام أنفي بنتيجة 4/3 في ختام منافسات دوري الجمهورية. للشباب مواليد 2003، بعد المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب نادي البترول، وشهدت حالة من الارتباك بسبب احتفال الفريقين بفوزهما ببطولة الدوري.

المقاولون يشتكي لحكام المباراة في بلدية الملاح ويطالب بالاطقم الدولية للمباريات القادمة

أرسل نادي المقاولون العرب شكوى رسمية إلى اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة واتحاد الأندية المحترفة ولجنة الحكام ولجنة المسابقات، ضد حكام مباراة المقاولون وبلدية المالحة ضمن الجولة الـ18. من المباراة. بطولة الدوري المصري.

مواقف وحكايات.. أنفي يفوز على الأهلي 4/3 ويحتفلون بالفوز بدوري الشباب

شهدت نهاية مباراة الاهلي وأنفي في دوري الجمهورية مواليد 2003، موقفاً غريباً ومضحكاً، بعد أن انتهت المباراة بفوز فريق النفط بنتيجة 4/3، ثم تعادل الفريقان. . واحتفل الفريقان بفوزهما باللقب في الوقت نفسه، في مباراة جمعتهما في منافسات الجولة التاسعة في ختام بطولة دوري شباب موتلد ريبابليك 2003.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق