هل تعرض الزمالك للظلم في مباراة الأهلي بقمة الدوري ؟ منذ 14 دقيقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم هل تعرض الزمالك للظلم في مباراة الأهلي بقمة الدوري ؟ منذ 14 دقيقة - مصر النهاردة

أكد جمال الجندور رئيس لجنة القضاة الأسبق، أن إبراهيم نور الدين أدار لقاء القمة بين الزمالك والأهلي بطريقة كريمة وتغلب على الضغوط الكثيرة التي تعرض لها قبل المواجهة.

تصريحات جمال الغندور

وقال الغندور خلال تصريحات تلفزيونية: كل قاض كان سيواجه نفس الضغوط، وملاحظاتي عنه أنه كان عليه أن يظهر إعلاميا للرد على هذه الضغوط، وهو أمر لا يساعد القضاة، وهو أمر الأفضل أن تعمل في صمت وأن تتفاعل بشكل عملي في الميدان.

وتابع: أفضل قرار اتخذه نورالدين هو ما حدث في مباراة أحمد سيد زيزو، خاصة أنه كان بعيدًا عن اتجاه الهجوم الذي تغير فجأة بعد إيقاف الكرة، وكان يرى أنها تحسم المباراة.

وأضاف: التسديدة الأولى لكريم نادفيد كانت بطاقة صفراء صحيحة بنسبة 100%، والتسديدة الثانية كانت أكثر وضوحا واحتاجت إلى بطاقة ثانية، لذلك يستحق الطرد، حكم الـ VAR نفسه لا يتدخل إلا في حالة اكتمال الخلاف مع حكم الساحة.

وأشار إلى أن تحرك سيف الجزيري قبل الهدف الثاني كان صحيحا لأنه كان أقرب إلى الكرة من عمر كمال عبد الواد، لذلك كان القرار صحيحا بعدم احتسابه خطأ وكانت تسديدة حاسمة في المباراة. وإبراهيم نور الدين حصل على 8.5 من 10 خلال إدارته للمباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق