دويدار: ما حدث في بطولة 2003 بين الأهلي وإنبي لا يحدث في الدورات الرمضانية22/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم دويدار: ما حدث في بطولة 2003 بين الأهلي وإنبي لا يحدث في الدورات الرمضانية22/04/2024 - مصر النهاردة

انتقد أحمد دوفيدار، لاعب الزمالك السابق، ما حدث في مباراة بطولة الجمهورية 2003 بين الأهلي وأنفي، والتي انتهت لصالح فريق النفط بنتيجة 4-3.

وقال دافيدار في تصريحات عبر برنامج “ريمونتادا” مع الإعلامي محمد عباس، الذي أذيع عبر فضائية “المحور”: “ما حدث في مباراة الأهلي وأنفي في دوري الجمهورية 2003 لا يحدث في أي رمضان”. المسابقة.”

وبعد انتهاء المباراة احتفل الفريقان بالتتويج ببطولة 2003 في مشهد غريب في عالم كرة القدم، حيث احتفل الأهلي بالتتويج رغم الخسارة مستمتعا بنتيجة الذهاب 2-1 والفوز بفارق الأهداف. .

فيما احتفل أنفي بالتتويج بعد الفوز على الأهلي، منتظرا حصد 3 نقاط أخرى من فريق المصري بورسعيد، بسبب تزوير تاريخ ميلاد أحد لاعبي الفريق، وهو ما يرفع الفارق. ورفع رصيد الفريق النفطي إلى 65 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب 62 نقطة.

وتابع دافيدار: “من الممكن أن تحدث خلافات بين اللاعبين والعائلات ومجالس الإدارة بعد هذه الأحداث.

وتابع: “نحن بحاجة لفتح تحقيق عاجل ضد اتحاد الكرة من قبل وزير الشباب والرياضة، باعتباره المسؤول الأول عن الرياضة، وعلينا أن نعرف أين القائمة؟…وماذا حدث له” كسر اللاعبين الشباب.”

وأتم: “لم يكن يجب الإعلان عن الفائز قبل حل أزمة أنفي المصري، والتي كان من الممكن أن تمنح أنفي بطولة الدوري”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق