وزير الشباب يبحث مع رئيس شركة أليانز مصر دعم الأبطال الرياضيين - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وزير الشباب يبحث مع رئيس شركة أليانز مصر دعم الأبطال الرياضيين - مصر النهاردة

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حرص الوزارة على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص لدعم برامجها ومشروعاتها التي تستهدف الشباب.

جاء ذلك في لقاء بأيمن حجازي، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أليانز مصر، وتشارلز تاوضروس، العضو المنتدب لشركة أليانز مصر، وذلك اليوم الأحد، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تطوير الرياضة وتعزيز روح الشباب

وأشار إلى أهمية دور الشركات الراعية في تعزيز الرياضة وتمكين الشباب، وكيفية تعزيز التعاون بين الوزارة وشركة أليانز لتحقيق أهداف مشتركة في مجال تطوير الرياضة وتعزيز روح الشباب والمشاركة المجتمعية.

وناقش اللقاء الفرص المتاحة لتعزيز الشراكة في مجالات متعددة بين الوزارة والشركة، بما في ذلك المشاريع الرياضية، وتنظيم الفعاليات الرياضية، وتوفير الدعم المالي والموارد اللازمة لإقامة برامج رياضية ناجحة.

تعزيز قطاع الشباب والرياضة

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تقديره لشركة أليانز واهتمامها بتعزيز قطاع الشباب والرياضة، مشيرًا إلى أن التعاون المشترك سيسهم في تعزيز وتطوير العديد من الفعاليات والانشطة، وتوفير الفرص المتميزة للرياضة والرياضيين.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس الإدارة لشركة أليانز عن استعدادهم لتقديم الدعم والمساهمة في تطوير الرياضة وتعزيز فرص المشاركة الشبابية، مؤكدًا أن الشركة ملتزمة بالمسؤولية المجتمعية وتعزيز الرياضة كأداة للتغيير الإيجابي في المجتمع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق