أخبار مصر اليوم : هل تسربت المياه في حقل ظهر، وزارة الشباب والرياضة تعلن عن وظائف لجميع المؤهلات، بيع البطيخ بالأجزاء - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أخبار مصر اليوم : هل تسربت المياه في حقل ظهر، وزارة الشباب والرياضة تعلن عن وظائف لجميع المؤهلات، بيع البطيخ بالأجزاء - مصر النهاردة

 أخبار مصر والعالم، نشرت " مصر بوست " على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت أبرز الأخبار المنشورة كالتالي:

وزارة الشباب والرياضة تعلن عن وظائف لجميع المؤهلات، اعرف التفاصيل

 أعلنت وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية لتمكين الشباب عن وظائف خالية بالاتفاق مع شركات القطاع الخاص.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن مبادرة توظيف مصر بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر.

-إعلانات-

وزير المالية يعرض اليوم بيان الموازنة العامة الجديدة أمام مجلس النواب

تشهد الجلسة العامة لـ مجلس النواب اليوم الإثنين، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس، استعراض البيان المالي لمشروع الموازنة العامة للدولة للعام المالي الجديد.

إعلام عبري: إصابتان في عملية دهس قرب محطة الحافلات المركزية غرب القدس المحتلة (فيديو)

أعلنت شرطة الاحتلال إصابة مستوطنين اثنين في هجوم دهس في موقعين بالقدس المحتلة، وانسحاب المنفذين سيرًا على الأقدام.

رئيس إنبي يفتح النار على عامر حسين ويحمله مسئولية أزمة دوري 2003

أكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي أن عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على المسابقات هو السبب في أزمة مباراة الأهلي وإنبي مواليد 2003، وحمله كل ما حدث من تخبط فى اللوائح، أفضى إلى احتفال فريقي الأهلي وإنبي في دوري 2003، فكل منهما اعتبر نفسه متوجا بلقب مسابقة دوري الجمهورية في منظر مخجل.

فيضانات خطيرة تهدد 127 مليونًا في الصين

 أفادت وسائل إعلام رسمية الاثنين، بأن 11 شخصا في عداد المفقودين بعد العواصف التي ضربت جنوب الصين، فيما تم إجلاء عشرات الآلاف بعيدا عن الأمطار الغزيرة.

اتحاد الغرف التجارية يطرح فكرة بيع البطيخ بالأجزاء: يُقلل الاستهلاك

اسعار البطيخ، قال الدكتور علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية، إن مقترح بيع الخبز بالكيلو قديم ويرجع إلى عام 2011، ولكنه لم يطبق بسبب الأحداث، مشيرًا إلى أن فكرة بيع الخبز بالكيلو هدفه حصول المواطن على حقه من الخبز بالشكل العادل، لأن هناك استحالة في تحقيق وزن الخبز الحقيقي، خاصة وأن الخبز يتم إعداده بصورة يدوية.

سر غضب نتنياهو وهجومه على أعضاء مجلس الحرب الإسرائيلي

قال موقع "واينت" إن مجلس الحرب الإسرائيلي عقد ليل الأحد اجتماعا هو الأول من نوعه منذ 12 يوما لبحث قضية الأسرى، بعدما أولى اهتمامه بالأيام الأخيرة إلى التوترات القائمة مع إيران.

فصل جديد في قضية الإعلامية شيماء جمال، القضاء يقول كلمته الفاصلة اليوم

تنظر الدائرة "ب" بمحكمة النقض، اليوم الإثنين، الطعن المقدم من المستشار أيمن عبد الفتاح وحسن الغرابلى في اتهامهما بقتل الإعلامية شيماء جمال، على حكم إعدامهما.

بالوثائق، وزير الإعلام اليمني: الحوثيون أغرقوا البلاد بالمبيدات الزراعية المسرطنة

نشر وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمني معمر الإرياني، مجموعة وثائق تثبت تورط جهات نافذة ورؤوس أموال تتبع ميليشيا الحوثي، باستجلاب وتوريد مبيدات زراعية منتهية الصلاحية ومحظورة دوليًا، وإدخالها وبيعها في السوق اليمني، وتحديدًا في مناطق نفوذها.

أستاذ بجامعة القدس يكشف مستقبل الحكم في غزة: لا حماس ولا السلطة

كشف الدكتور سعيد زيداني، أستاذ الفلسفة في جامعة القدس، موعد انتهاء الصراع في غزة، وبدء ما يسمى بترتيبات اليوم التالي للحرب والقتال.

رضا عبد العال يكشف رأيه في استمرار شوبير بحراسة مرمى الأهلي بعد عودة الشناوي

أكد رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" أن مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أفضل لاعبي الفريق الأحمر في مباراة مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

لن نرفع الراية البيضاء، إسماعيل هنية يحذر جيش الاحتلال من دخول رفح

 حذر رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية من إقدام الجيش الإسرائيلي على دخول رفح، موضحا أن موقف واشنطن بشأن الاجتياح مخادع و"المقاومة مستعدة على الأرض".

محمود علوان يكتب: مطالب بمراجعة القرارات المنظمة للمدارس الألمانية بمصر عقب واقعة تدريس المثلية

واقعة تدريس الشذوذ الجنسي تفتح باب التساؤل حول رقابة التربية والتعليم على تلك المدارس.. القرار 23 منح الألمان رقابة مطلقة على مدارسهم.
تتنامى ردود الفعل حول واقعة اتهام إحدى المدارس الألمانية بالتجمع الخامس بتدريس منهج لطلاب الصف السادس الابتدائي يدعو للتسامح مع أفكار الشذوذ والمثلية الجنسية.

مدرب دريمز يعلق على إلغاء لقاء نهضة بركان واتحاد العاصمة وفرص الزمالك

الكونفدرالية، أكد عبد الكريم زيتو، المدير الفني لفريق دريمز الغاني، أنه كان يريد الفوز أو التعادل ضد الزمالك.

جيش الاحتلال يقصف ساحل وسط وجنوبي قطاع غزة بالزوارق الحربية

قصفت الزوارق الحربية الإسرائيلية ساحل وسط وجنوبي قطاع غزة، ما أدى إلى تدمير الطابق العلوي من مستشفى العودة في مخيم النصيرات، وفقا لما أفادت به فضائية “الجزيرة مباشر”، على حسابها بمنصة “إكس”، تويتر سابقا.

بعد صدور القرار الرسمي، أسماء مناطق نزع الملكية في الإسكندرية

قرر الفريق كامل الوزير وزير النقل نزع ملكية مجموعة من الأراضي والعقارات بالإسكندرية،  وذلك بهدف توسعة الطريق بين الإسكندرية - مطروح. 

أول تعليق رسمي من الكاف على إلغاء مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان بسبب القمصان

الكونفدرالية، أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بيانًا رسميًا بشأن إلغاء مباراة اتحاد العاصمة الجزائري مع نهضة بركان المغربي الذي كان من المقرر إقامتها في التاسعة مساء الأحد، فى ذهاب نصف كأس الكونفدرالية الأفريقية على ملعب 5 جويلية فى العاصمة الجزائرية.

هل تسربت المياه في حقل ظهر، مصدر رسمي يكشف الحقيقة الكاملة

كشف حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول والثروة المعدنية، حقيقة الجدل المثار في بعض التقارير التي زعمت أن زيادة معدلات الاستخراج من في حقل «ظهر» أدت إلى تسرب المياه داخل الحقل.

رضا عبد العال يفتح النار على جوميز بعد تعادل الزمالك أمام دريمز

قال رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" إن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يتحمل مسئولية التعادل في مباراة دريمز الغاني ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق