عبد الوهاب إلي المغرب لحضور افتتاح العاب الاولمبياد الخاص منذ 7 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عبد الوهاب إلي المغرب لحضور افتتاح العاب الاولمبياد الخاص منذ 7 دقائق - مصر النهاردة

غادر المهندس أيمن عبد الوهاب، الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، القاهرة صباح الأحد لحضور افتتاح دورة الألعاب الوطنية الـ11 للأولمبياد الخاص المغربي بمراكش، والتي تقام تحت رعاية صاحب الجلالة محمد السادس. وذلك ابتداء من 22 أبريل وتستمر حتى 25 من الشهر نفسه، ويشارك فيها بالإضافة إلى المغرب، وتمثل دولة الإمارات العربية المتحدة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فضلا عن الرئيس الإقليمي بوفد من الرئاسة الإقليمية. والتي تضم ليلى الشناوي مديرة البرامج الصحية وسميرة العدوي مديرة البرامج المدرسية. كما انضم إليهم الدكتور عماد مولدين، رئيس الرياضة والتدريب، وشارك في الألعاب بالمغرب 550 لاعبا، بالإضافة إلى 180 متطوعا و235 مدربا ومدربا مشاركا وحوالي 1200 متفرج.
ويشارك رئيس المنطقة في حفل الافتتاح بمدينة مراكش بالمغرب مساء 22 أبريل، وفي اليوم الثاني يقوم بزيارة المواقع الرياضية التي تقام فيها منافسات الألعاب، ومن ثم يقوم بزيارة “” رياضيين أصحاء”. فعالية ستقام بمستشفى الشريفة والغرض منها إجراء الفحوصات الطبية لجميع اللاعبين المشاركين في طب العيون وجراحة الأسنان والأنف والأذن والحنجرة والطب الرياضي والتغذية، تحت إشراف فريق طبي خاص ملحق بالمكتب . الحماية الصحية والاجتماعية، يليها زيارة إلى النادي الملكي للغولف، يتبعها حفل تكريم لمديري مدارس UCS والولايات المتحدة وحدث للرياضيين الشباب في المدرسة العراقية الدولية ستشهد زيارة إلى مراكش الأثير، حيث تقام منافسات الألعاب ويحتجز.
وستشهد الألعاب عقد مائدة مستديرة حول “القادة الرياضيين” وهي فرصة لتبادل الخبرات والتذكير بقيم وأهداف الأولمبياد الخاص، فضلاً عن تنظيم مؤتمر حول الأسرة بهدف وتسليط الضوء على الأدوار التكاملية بين الرياضة والأسرة، كما يتضمن برنامج الألعاب الوطنية ورش عمل حول المدارس الموحدة، ستستضيفها المدرسة “العراقية” الدولية بمراكش.
وتزامنا مع الفعاليات الرياضية، ستكون هناك دورة تدريبية مكونة من ورش عمل في سبعة تخصصات ستقام خلال الفترة من 23 إلى 26 أبريل، بالإضافة إلى تنظيم مجموعة من الورش التعليمية والأنشطة الرياضية والفنية والندوات التي تتمحور حولها . حول معاملة فئة “أصحاب الهمم” وتشجيع الرياضة بينهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق