المصري البورسعيدي يرد على إنبي..«نادينا أكبر من اتهامه بالتزوير»22/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المصري البورسعيدي يرد على إنبي..«نادينا أكبر من اتهامه بالتزوير»22/04/2024 - مصر النهاردة

رفض عباس نور الدين، رئيس إدارة الشباب بالنادي المصري البورسعيد، الاتهامات الموجهة إليهم من مسئولي نادي أنفي بتزوير عمر أحد لاعبي المصري البورسعيدي بفريق الشباب. مواليد 2003.

وقال نور الدين في لقاء تلفزيوني عبر قناة صدى البلد: النادي البورسعيدي المصري أكبر من أن يفكر في تزييف عمر لاعب صغير، وليس لدينا لاعب أكبر سنا، أو لاعب وهمي.

وعن شكوى ناجي أنفي بشأن تزوير عمر لاعب في المصري، قال نور الدين: هذا اللاعب لديه عقد رسمي معتمد من اتحاد الكرة، ومدقق من منطقة بورسعيد لكرة القدم، ومعتمد من الاتحاد المصري لكرة القدم. البطاقة الشخصية للاعب تم أخذها من السجل المدني للواسطة بني سويف وتم إدراج بصمات أصابعه للاعب نفسه تاريخ 2023 وتاريخ ميلاده 2/3/2003 وشهادة ميلاد اللاعب سارية. تم حذفه من السجل المدني لبولاق الدكرور في 20 أغسطس الماضي.

وأضاف أن اللاعب قدم إقرارًا بأنه هو نفسه لا يحمل شهادة دراسية، ومهنته الموجودة على البطاقة عامل وليس طالب، والعقد معتمد من منطقة بورسعيد والاتحاد المصري لكرة القدم، والعقد معتمد من منطقة بورسعيد والاتحاد المصري لكرة القدم. تاريخ العقد 13 سبتمبر 2023.

وأوضح أن مباراة المصري أمام أنفي كانت منذ نحو شهرين، وفاز بها المصري، ويتساءل إذا كان أنفي يريد الاحتجاج على أحد اللاعبين، فلماذا لم يقدم احتجاجا وقتها؟

وجدد نور الدين رفضه اتهام النادي المصري بالتزوير، قائلا: النادي المصري أكبر من أي شخص يتهمه بالتزوير، النادي المصري لا يقوم بالتزوير ولا يحتاج لهذا الأمر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق