بيراميدز يضع الرتوش الأخيرة على التعاقد مع نجمي الزمالك22/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بيراميدز يضع الرتوش الأخيرة على التعاقد مع نجمي الزمالك22/04/2024 - مصر النهاردة

اقترب أبناء نادي بيراميدز من إنهاء التعاقد مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات المقبلة في الصيف.

علم المصري اليوم أن نادي بيراميدز وضع اللمسات الأخيرة على التعاقد مع الحارس محمد صبحي والمدافع محمد علاء، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الصيف الجاري في الميركاتو، في صفقة انتقال حر.

وينتهي عقدا محمد صبحي ومحمود علاء مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ولم يقرر أبناء القلعة البيضاء تجديد عقودهما حتى الآن.

وشهدت الأيام القليلة الماضية دخول أعضاء نادي بيراميدز، من خلال عمر بسيوني مدير التعاقدات، في مفاوضات مع ثنائي الزمالك من أجل فسخ التعاقد بينهما.

اتفق كبار نادي بيراميدز مع محمود علاء ومحمد صبحي على كافة التفاصيل المتعلقة بانضمامهما للفريق الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر.

ويتطلع بيراميدز إلى تعزيز صفوفه بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لمساعدتهم على الفوز بالبطولات في الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن بيراميدز يستعد لخوض مباراة البنك الأهلي المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق