زى النهارده.. محمد صلاح يدخل التاريخ ويتوج بجائزة أفضل لاعب فى إنجلترا - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم زى النهارده.. محمد صلاح يدخل التاريخ ويتوج بجائزة أفضل لاعب فى إنجلترا - مصر النهاردة

في مثل هذا اليوم 22 إبريل 2018م بات محمد صلاح ويعد نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول أول لاعب مصري في التاريخ يحصل على لقب أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2018 من قبل رابطة اللاعبين المحترفين.

وفي السباق للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2018 من رابطة اللاعبين المحترفين، تغلب محمد صلاح على هاري كين لاعب توتنهام، وديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وثلاثي مانشستر سيتي كيفين دي بروين. وديفيد سيلفا وليروي سانا.

ويعد محمد صلاح ثاني لاعب عربي وإفريقي يفوز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا، بعد النجم الجزائري رياض محرز، الذي يلعب لفريق ليستر سيتي، الذي فاز بالجائزة عام 2016.

وذكرت صحيفة ليفربول إيكو أن إدارة ليفربول قررت الإبقاء على محمد صلاح لاعبا في الفريق، وعدم النظر في العروض المقدمة له، تحديدا من أندية الدوري السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الريدز قرر اتخاذ هذا القرار بعد أن أصبح مهددا بخسارة كافة الألقاب هذا الموسم، وهو ما يجعله يحتفظ بلاعبيه وقوته الأساسية الموسم المقبل، للمنافسة مجددا على كافة الألقاب المحلية والقارية.

تم ربط اللاعب المصري الدولي البالغ من العمر 31 عامًا بالانتقال إلى الدوري السعودي الاحترافي، وفي سبتمبر الماضي رفض ليفربول عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من الاتحاد، والذي ضم كريم بنزيمة ونجولو كانتي.

جدير بالذكر أن عقد محمد صلاح، الذي قاد ليفربول إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 17 هدفا في 26 مباراة، تم تمديده في أنفيلد حتى يونيو 2025 بعد توقيع الصفقة الأكثر ربحا في تاريخ النادي عام 2025. 2022.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق