نادي التجمع هايتس يطلق مبادرة "العودة للشباب" لممارسة كبار السن للأنشطة الرياضية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نادي التجمع هايتس يطلق مبادرة "العودة للشباب" لممارسة كبار السن للأنشطة الرياضية - مصر النهاردة

أطلق نادي التجمع هايتس، برئاسة المستشار محمد الأسيوطي، رئيس مجلس إدارة نادي التجمع هايتس، مبادرة "العودة للشباب"  وذلك لممارسة كبار السن للأنشطة الرياضية.

وقال "الأسيوطي"، إن مجلس إدارة الناس بدأ في تخصيص أوقات محددة لأعضاء النادي من كبار السن لممارسة الرياضة، فضلاً عن تشكيل فرق رياضية متنوعة خاصة بهم، وذلك حرصاً من مجلس الإدارة على مشاركة جميع الأعضاء بمختلف فئاتهم  العمرية بمختلف الأنشطة.

وقال "الأسيوطي"، إن مبادرة العودة للشباب، تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بضرورة الاهتمام بكار السن، فضلاً عن الارتقاء باللياقة والصحة العامة، وهو النهج الذي تحرص عليه وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي.

نادي التجمع هايتس

وصرح رئيس مجلس إدارة نادي التجمع هايتس، بأنه تم تكليف كلاً من الكابتن وجدي محمود، والكابتن علاء إسماعيل، عضوي مجلس إدارة النادي، بالإشراف على أنشطة "العودة للشباب"، وتوفير كافة الإمكانات اللازمة لنجاح المبادرة.

ورحب أعضاء النادي بالمبادرة الجديدة، وعبروا عن خالص شكرهم على تقدير مجلس إدارة النادي لهم، مؤكدين حرصهم على المشاركة في الأنشطة الرياضية التي تخصيصها لهم.

705.jfif
706.jfif
708.jfif
707.jfif
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق