أرتيتا يُحذر لاعبي آرسنال من مواجهة تشيلسي22/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أرتيتا يُحذر لاعبي آرسنال من مواجهة تشيلسي22/04/2024 - مصر النهاردة

دعا الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، إلى توخي الحذر خلال مواجهة الغد أمام تشيلسي في ديربي لندن المؤجلة من الجولة الـ29 للدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الفريقان غدا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب الإمارات، في مواجهة من المنتظر أن تكون مثيرة للغاية.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: «الفوز على ولفرهامبتون كان حاسما بعد الهزيمة الأسبوع الماضي في الدوري أمام أستون فيلا بشباك نظيفة وخروج من دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ الألماني» (2-3). في مجموع المباراتين)، وأكد: “نحن في وضع ممتاز في الدوري الإنجليزي”.

وتابع: “لقد كنا على هذا النحو لمدة تسعة أشهر، تسعة أشهر ونصف، ونريد أن نحاول ذلك بجدية، وأن نكون مصممين على القيام بما يتعين علينا لمحاولة رفع هذه الكأس، وغدًا سنكون كذلك”. هذا.” سنواجه منافسا قويا».

وأكد المدرب الإسباني: «تشيلسي، صاحب المركز التاسع، سيكون منافساً خطيراً بغض النظر عما إذا كان هدافهم كول بالمر لائقاً أم لا»، مشيداً بالفريق و(المدرب المذهل) بوكيتينو.

وأضاف: “أولئك الذين يشاركون، عندما تنظر إلى الفريق الذي لديهم والجودة التي يتمتعون بها، إنه أمر مذهل. أعتقد أنهم في وضع جيد للغاية. أعتقد أنهم في وضع أفضل بكثير من الناس”. نتحدث عن.”

وأضاف: “إنهم يستحقون أن يكونوا في مركز أعلى بكثير في الدوري عندما تنظر إلى ما فعلوه وما قدموه في المباريات”. الكأس)… أعتقد أن ما يفعله ماوريسيو مثير للإعجاب، وأنا متأكد من أنه سيأخذهم إلى أفضل المستويات”.

ورأى أرتيتا أن “لاعبيه يتمتعون بطاقة كبيرة رغم الموسم الصعب، حيث يهدف النادي إلى الفوز بلقب الدوري لأول مرة منذ 20 عاما”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق