المصري: نستنكر تصريحات رئيس إنبي.. واتحاد الكرة برأنا منذ 23 ثانية - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المصري: نستنكر تصريحات رئيس إنبي.. واتحاد الكرة برأنا منذ 23 ثانية - مصر النهاردة

أكد عباس نور الدين رئيس قطاع الشباب بالمصري القلعة سعيد، أن إدارة النادي تستنكر تصريحات أيمن الشريعي رئيس النادي الأنفي، التي اتهم فيها النادي بتزوير وثائق خاصة به. أحد لاعبيها.

وقال عباس نور الدين في تصريحات عبر برنامج ريمونتادا على قناة المحور: “المصري قدم أوراق قيد اللاعب وفقا للوائح القيد في الاتحاد المصري لكرة القدم، وقد أوضحنا ذلك بالتحديد في ردنا”.

وأضاف: “اللاعب نفسه اعترف بصحة المستندات المقدمة من النادي المصري بشأن قيده باتحاد الكرة، وتم الحصول عليها من الجهات الحكومية الرسمية، وهذه مسؤولية اللاعب”.

وتابع: “أيمن الشرع اتهم النادي المصري بالتزوير.. النادي المصري لا يمكن أن يكون لديه لاعب وهمي، وأطالبه بالاعتذار إذا ثبت عدم وجود أي تزوير.. ليس لدينا لاعب وهمي”. مزيف… أو لاعب مزيف.”

وتابع: “رئيس النادي كمال أبو علي ومجلس إدارة المصري بالكامل وجماهيرنا يدينون أيضًا تصريحات أيمن الشرعي.. المصري غني بجماهيره، ويجب على الجميع الاعتذار عند براءة النادي”. مثبت.”

وتابع: “لسنا بحاجة للفوز ببطولة، لقد قدمنا ​​لمنتخب مصر نجوما كبارا على مر العصور، وكان ينبغي على أيمن الشرائع أن يتجاهل قبل أن يتهمنا بذلك”.

وتابع: “الفضل جاء من اتحاد الكرة، في إعلان فوز الأهلي ببطولة دوري الجمهورية، وأكد في حديثه أن احتجاج أنفي يشير إلى جهات لا علاقة لها باتحاد الكرة”.

واختتم عباس نور الدين تصريحاته قائلا: “ما تعلمناه من مجلس إدارة النادي المصري هو عدم الحديث عن الأندية بالاسم، عليهم الاهتمام بقطاع الشباب في أنفي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق