"الأهم في السعودية".. مدرب الفيحاء يفاجئ كريستيانو رونالدو بتصريح مصير منذ ربع ساعة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم "الأهم في السعودية".. مدرب الفيحاء يفاجئ كريستيانو رونالدو بتصريح مصير منذ ربع ساعة - مصر النهاردة

تحدث رازوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفياء السعودي، عن قيمة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر، في الكرة السعودية، رغم وجود العديد من الأسماء الكبيرة.

– مدرب الفيحاء يتحدث عن رونالدو

وأكد رازوفيتش المدير الفني لتادي الفيحاء في تصريحاته مع مدات شلبي عبر قناة إم بي سي مصر: “لعبنا كرة هجومية أمام النصر ولعبنا مباراة جيدة ولكن كنا بحاجة لهدف ثان خلال فترة استحواذنا على الكرة”.

وتابع: “بالطبع الاستعدادات تختلف بوجود أو غياب رونالدو، وأبرزها حالة الجماهير وبالطبع هو أفضل لاعب في الملعب وهناك العديد من الأشخاص المهمين داخل الملعب بأكمله”. النادي، لكن رونالدو هو الأهم”.

وتابع: “أوبانا سكالا كان خياري منذ الصيف الماضي، وهو يستمتع معنا خلال التدريبات أو المباريات، ولا أعرف تطورات العروض المقدمة له، ولقد رأيته داخل نادي رينجرز”.

وأشار: “بالطبع ضغط المباريات كان السبب في تراجع المباريات نظرا لقلة عدد اللاعبين الذين يمكن الوثوق بهم للمشاركة في ثلاث بطولات في نفس الوقت، وأنا سعيد بأداء فريقي”. .”

واختتم: “الهلال يستطيع أن يقرر الفوز على ملعبه، ولم يحالفنا الحظ في مباراتنا أمام العين الإماراتي، لقد أثبتوا أنهم فريق قوي، وأن رحيمي لاعب رائع ويقدم موسماً رائعاً”. في الفريق.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق