إصابة محمد شكري تربك حسابات الأهلي17/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إصابة محمد شكري تربك حسابات الأهلي17/04/2024 - مصر النهاردة

ينتظر أعضاء النادي الأهلي الموقف النهائي لمحمد شكري المدافع الأيسر لفريق سيراميكا كليوباترا، والذي ترددت أنباء عن إصابته بتمزق في الرباط الصليبي خلال مباراة سيراميكا أمام المصري ضمن بطولة الدوري العام.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب للأشعة السينية خلال ساعات قليلة لتحديد مدى حالته بشكل دقيق، إلا أن الفحص الأولي يشير إلى وجود إصابة في الرباط الصليبي.

ويمر اللاعب بحالة نفسية سيئة بسبب الإصابة الأخيرة، خاصة بعد اقترابه من العودة لصفوف فريقه السابق الأهلي الذي اتخذ قرار تفعيل البند الخاص في العقد بين النادي الأهلي. . ومن المقرر أن يقوم الأهلي وكارميكا بشراء اللاعب بداية من الموسم المقبل.

وبحسب المعلومات الواردة من النادي الأهلي، فإن الإصابة التي تعرض لها شكري مؤخراً أدت إلى إرباك في حسابات مسؤولي الأهلي بشأن تعزيز مركز الظهير الأيسر، في ظل عدم وضوح الرؤية النهائية بشأن مركز الظهير الأيسر علي معلول، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، ولم يتم تحديد مصيره بعد.

وقال مسؤول بالأهلي، إن لجنة التخطيط وشركة الكرة لديهما العديد من البدائل في هذا المركز، سواء كانوا لاعبين في الدوري المحلي أو لاعبين أجانب، لكن سينتظرون بعض الوقت حتى الاستقرار النهائي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق