صباح الكورة.. الخطيب يفتح تحقيقا بسبب تمرد نجم الأهلي وحقيقة عودة سيد عبد الحفيظ وقرار عاجل بشأن مستحقات فيتوريا منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم صباح الكورة.. الخطيب يفتح تحقيقا بسبب تمرد نجم الأهلي وحقيقة عودة سيد عبد الحفيظ وقرار عاجل بشأن مستحقات فيتوريا منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

كرة القدم هي الحياة… وبما أننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع (الفجر سبورت) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يفعله مديرو اللعبة والمدربون واللاعبون و يفعل الحكام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وهنا تقدم لكم “صباح الكورة” جولة إخبارية لكل ما فاتتكم من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الأربعاء 17/4/2024 في السطور التالية:

صباح كرة القدم

وجاءت أبرز عناوين كورا بوكر على النحو التالي:-

عاجل.. محمود الخطيب يفتح تحقيقا بسبب تمرد كوشاب الأهلي

845.png

قال الإعلامي محمد الليثي، إن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اتصل بالكابتن خالد بابو، مدير الكرة بالفريق، خلال الساعات الماضية، من أجل معرفة الأمر منه. عن موقف بيرسي تاو لاعب الفريق، وسبب عدم مشاركته في المباريات الماضية وآخرها مباراة الزمالك في الدوري والتي خسر فيها الأهلي 1-2.

وأضاف محمد الليثي خلال التصريحات الإذاعية: خالد بيبو أكد لرئيس النادي الأهلي وجود أزمة بسيطة بين كولر وبيرسي تاو منذ عدة مباريات، خاصة منذ مباراة سيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. -نهائيات. حيث طلب المدير الفني من اللاعب إجراء عمليات الإحماء للمشاركة كبديل قبل أن يقوم كوهلر بإشراك لاعب آخر بدلا من ماتيو، وهو ما أثار غضب الأخير بشكل كبير.

وتابع: منذ هذا الموقف توترت العلاقة بين كوهلر وبيرسي تاو بشكل كبير، وهو ما تسبب في غياب اللاعب عن مباريات الفريق الأحمر الأخيرة في الدوري، كما غاب عن المشاركة أمام أنفي وزيد والزمالك.

وأضاف: رئيس النادي الأهلي طلب من مدير الكرة احتواء هذه الأزمة وإعادة العلاقة بين المدير الفني وتاو بما يعيد اللاعب للمباريات خاصة وأن الفريق يمر بمرحلة حاسمة. الموسم، ويجب تضافر كافة الجهود ولن يغادر أي عضو في النظام الفريق.

قرار محمود الخطيب بشأن عودة سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة بالأهلي

846.png

انطلقت حملة عامة تضامنًا مع عودة نجم منتخب مصر والأهلي السابق سيد عبد الحفيظ إلى منصبه السابق كمدير فني للفريق الأول في القلعة الحمراء بعد خسارة العملاق الأحمر 127 أمام الزمالك بهدفين. هدفين مقابل هدف واحد في جولة الهبوط للأسبوع العاشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

قرار الخطيف بشأن عودة السيد عبد الحفيظ
وعلم “سبورت الفجر” أن هناك محاولات من مقربين من مجلس إدارة النادي الأهلي وعلى رأسهم محمود الخطيب، لإعادة سيد عبد الحافظ إلى منصبه مرة أخرى رغم رحيله منذ أشهر قليلة. وقد دخل خالد بابو هذا المنصب. .

ولم يرحب الخطيب بهذه الخطوة في الوقت الحالي، خاصة مع ارتباطات الفريق الأحمر بإفريقيا، بالإضافة إلى التركيز على بطولة الدوري المصري، حيث تنتظر الأهلي العديد من المباريات المؤجلة.

وأكد سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية: “خلال عملي واجهت العديد من الانتقادات، لكن عليك أن تتعلم كيفية التعامل معها، ولا أرى أي سبب للحديث مؤخرًا عن الفترة الحالية وهي الأسوأ”.

وتابع: “فريق فاز بكأس السوبر والكأس والميدالية البرونزية في كأس العالم، وإذا فاز بالتأجيلات سيتصدر الدوري ويشارك في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، لكن هناك بعض العلامات التي تنبئ بالأخطاء، مثل تسجيل العديد من الأهداف وفي الأوقات القاتلة”.

قررت إدارة النادي الأهلي صرف مكافأة لسيد عبد الحفيظ الذي كان مديرا للكرة بالنادي سابقا، وقيمة هذه الجائزة تعادل 3 أشهر من راتبه.

وجاءت الجائزة نتيجة للدور الفعال الذي لعبه عبد الحفيظ خلال فوز الأهلي على الزمالك بكأس مصر، في الماضي.

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن الشرط الجزائي في عقد فيتوريا

847.png

كشفت عدة مصادر صحفية نشرت صباح اليوم الأربعاء، عن قرار جديد يتعلق بالشرط الجزائي للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر ومساعديه.

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن الشرط الجزائي في عقد فيتوريا

بدأ الأمر برسالة رسمية من محامي فيتوريا يشكو فيها إلى الفيفا، متضمنا عدم حصوله على قيمة الشرط الجزائي بعد إلغاء عقده من قبل اتحاد الكرة بعد فشله في تجاوز عقبة دور الـ16 لكأس إفريقيا. الأمم.

لذلك قرر مجلس إدارة الجبالية، تحويل الدفعة المالية الأخيرة لمساعدي البرتغالي الأجانب، منذ أيام، في طريق حل الأزمة بشكل نهائي.

في الوقت الذي لم تكن تلك الحصة التي وصلت قبل ساعات من بداية عيد الفطر تتضمن أموالا لفيتوريا، بينما كانت للمساعدين الأجانب الذين كانوا معه في الجهاز الفني للفراعنة، وكان شهرا. لكل من المساعدين الأربعة.

بهذه الأموال حصل طاقم الدعم في فيتوريا على نصف قيمة شرط غرامات الثلاثة أشهر، مع بقاء النصف الآخر، بينما لم تحصل فيتوريا إلا على نصف شهر، وبقيت براتب شهرين ونصف، وبقية الاتفاق نصت عليه . سيتم تحديد ما بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق