تفاصيل أزمة الأهلي وإنبي في دوري الشباب بسبب تزوير لاعب المصري23/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تفاصيل أزمة الأهلي وإنبي في دوري الشباب بسبب تزوير لاعب المصري23/04/2024 - مصر النهاردة

أكد أيمن الشراي رئيس نادي أنفي، أن قضايا التزوير لا علاقة لها بالنادي المصري أو نادي أنفي أو النادي الأهلي أو أي نادي، خاصة أنها ليست جهة حكومية.

وتابع الشراعي في مداخلة هاتفية عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: “أنا كنادي تعرضت لحالات تزوير مثل هذه، لكن عندما يأتي إلي لاعب أستلم بطاقته وجواز سفره”. لكن التزوير في البيانات وليس في البطاقة، وهو ما يضع البعض في حالة من الحيرة، وهذا مؤشر يقف أمام التذكرة واحتراما للنادي المصري في تأكيد صحة تذاكر لاعبه. إنهم على حق، لكن البيانات غير صحيحة”.

وأضاف أيمن الشراي: “في كل ناد هناك إدارة مهمتها التأكد من بيانات اللاعب وصحته وغيرها قبل تعديلها وإرسالها للجمعية، الأمر بسيط للغاية والأمر سيثبت في المستقبل”. بطريقة عادية جدًا.”

وتابع: تقدمنا ​​بشكوى للاتحاد المصري قبل مباراة الأهلي في دوري الشباب، بأن لاعب المصري ليس لديه بيانات صحيحة وتم تزويرها بعد أربعة أيام، سيتم حل الأمر سريعًا. كما فاز الأهلي باللقب الموسم الماضي بنفس القصة، ولم أكتف بتصريح وليد العطار الرئيس التنفيذي للاتحاد المصري “بإعلان الأهلي بطلا حتى يتم حل شكوانا”.

وقال رئيس إنبي: “اضطر اتحاد الكرة إلى التواصل مع الناديين بدلا من التواصل مع الصحفيين، قائلا إنه سيتم تأكيد النتيجة كالمعتاد، لكن اللقب لن يحتفل به أي ناد حتى يتم حل شكوى التلاعب”. الأندية احتفلت بحق، وتمنيت ألا يظهر هذا المشهد”.

واختتم أيمن الشراي: “لاعب المصري البورسعيدي هو الذي لعب ضد الأهلي منذ موسمين بسبب مشكلة إدارية، والأهلي تعامل بعدل وحصل على 3 نقاط وفاز”. اللقب على حساب طلائع الجيش ولم أذكر اسمه اللاعب أو أحضرت بياناته احتراما للاعب وناديه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق