الكونفدرالية، بدء حجز تذاكر مباراة الزمالك ودريمز الغاني - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الكونفدرالية، بدء حجز تذاكر مباراة الزمالك ودريمز الغاني - مصر النهاردة

أعلنت شركة تذكرتي  فتح باب الحجز لمباراة الزمالك ودريمز الغاني  فى دور نصف النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، باستاد القاهرة.

وبدأت أسعار تذاكر مباراة الزمالك أمام دريمز في الكونفدرالية من 60 جنيها للدرجة الثالثة والثانية  ، في حين جاءت أسعار الدرجة الأولى بسعر 150 جنيها للمقعد الواحد.

 

فيما يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الاربعاء تدريباته اليوم علي ملعب حلمي زامورا بميت عقبة استعدادا لمواجهة دريمز الغاني وذلك بعدما حصل اللاعبون علي راحة بالأمس من المران.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية. 

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع دريمز الغاني يوم الأحد المقبل الموافق يوم 21   من  شهر أبريل الجاري.

القنوات الناقلة للمباراة 

ومن المنتظر أن تنقل قناة بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المباراة بين الزمالك ودريمز الغاني. 

 

مكافأة

يصرف مسئولو نادي الزمالك، خلال  الساعات القليلة المقبلة مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك. 

ويرغب مسئولو الزمالك في مكافأة اللاعبين بعد أدائهم بالأمس والفوز علي النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف بالدوري.

و عبر سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بعد فوز فريقه على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وقال لاعب الزمالك في تصريحات إعلامية  الحمد لله على الفوز على فريق كبير بحجم الأهلى.

وواصل هذا الفوز كان الزمالك يريده للغاية، مشيرًا إلى أن بطولة الدوري المصري الممتاز ليس أقل أهمية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية بالنسبة للقلعة البيضاء.

-إعلانات-

وأشار: الزمالك يمتلك الكثير من اللاعبين الجيدين، وجميعهم يستطيعون تحمل المسؤولية تحت أي ظرف.

 

وأعرب عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء امس في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال السعيد في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي الزمالك عقب المباراة: "المباراة كانت صعبة، والجميع كان في حالة تركيز شديد قبل اللقاء من أجل تحقيق الفوز".

وأضاف اللاعب: "نمتلك الدوافع من أجل العودة للمنافسة على الدوري بقوة، ونسعى دائما لحصد كل البطولات".

واختتم اللاعب تصريحاته قائلا: "نهدي الفوز إلى جماهير الزمالك العظيمة التي تدعمنا بشكل مستمر".

289.jpeg

أول تعليق من جوميز بعد فوز الزمالك على الأهلي

ومن ناحيته قال البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن مباراة الأهلي لها حسابات خاصة، موضحا أن فريقه حاول في الشوط الأول فرض طريقته وهذا لم يكن سهلًا بسبب عقلية اللاعبين ومواجهة منافس قوي.

وتابع المدير الفني في المؤتمر الصحفي:" في بعض الأوقات المباراة منحتنا فرصة لنلعب بطريقتنا، ولكن الأمر كان صعبا في بعض الأوقات بسبب قوة المنافس، وعندما لعبنا  خلقنا فرصًا ممتعة أمام مرمى الأهلي، ولم نخض اللقاء بنفس الشكل ولكن الزمالك يستحق الفوز، وفي نهاية المباراة كان الفريق بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف وأن تصل النتيجة إلى 4-1.

وفيما يخص تغيير أحمد حمدي وعبد الله السعيد قال:" قمت بتغيير حمدي وعبدالله لأني شعرت بعد أول 15 دقيقة في الشوط الثاني بوجود اختراق من جبهة عمر جابر وكانت هناك مشكلة، ودفعت بسيد عبد الله "نيمار" من أجل مساندة عمرجابر، ودخل ناصر ماهر لعمق الملعب، وأعلم أنه في حال عمل تغييرين دفعة واحدة فالأمر بمثابة التحدي، ومن الممكن أن نخسر وسط الملعب، ولكني كنت أثق في ثلاثية دونجا وشحاتة وناصر".

وبسؤاله عن مشاركة سيف جعفر قال جوميز: "لماذا لم تسألوني عن موتيابا، نفس الأمر كررته مع زياد كمال ومهاب ياسر واليوم مع سيد نيمار، أعلم جيدا ما يمتلكونه وأعلم طاقته، وفي بعض الأحيان اللاعب القادم من مقاعد البدلاء يكون مثل البطيخة تحتاج أن تكتشفه وماذا يمتلك وماذا سيقدم؟". 
وأضاف جوميز: "أعمل يوميا مع اللاعبين ولا يوجد أي شخص يحتاج لفوز الزمالك مثلي، الفكرة الطبيعة أن نغلق الجبهة اليسرى للأهلي لأنهم كانوا سيتفوقون على عمر جابر والتغييرات كانت مفيدة".

وقال المدير الفني: "بعض الأحيان أرى الصور والفيديوهات الخاصة برد فعلي خلال المباريات، وليس الجماهير أول اللاعبين فقط يمتلكون الإحساس بالمباراة، ووردود أفعالي القوية اليوم أثناء المباراة لأنها لها حسابات خاصة وأننا قادرون على الفوز أمام أي منافس، وفي بعض الأحيان أكون هادئًا وسعيداَ على مقاعد البدلاء مثل هدف ناصر ماهر أمام الاتحاد لأننا تدربنا على هذه اللعبة".

واختتم جوميز قائلًا: "الإدارة تدعمنا بكل قوة ونحن نعمل بكل قوة في الملعب من أجل تحقيق الانتصارات".

وعلق الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، على فوز الفارس الأبيض على غريمه التقليدي النادي الأهلي في لقاء القمة 127 الذي جمعهما  على استاد القاهرة.

وقال لبيب: "حظ أفضل للنادي الأهلي في القادم، ونبارك لأنفسنا على الفوز  لإسعاد الجماهير البيضاء".

ce80358f88.jpg

مباراة عظيمة للزمالك 

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "صدى البلد": "الزمالك قدم مباراة عظيمة، بينما الأهلي قدم جزءا جيدا في الشوط الثاني".

 

فرحة جماهير الزمالك

وأضاف: "سعيد بفرحة جماهير الزمالك بالفوز على الأهلي، واستطعنا إعادة الفرحة للجماهير البيضاء".
 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق