وظيفة العمر في شركة سيارات عالمية.. خبير يقدم نصائح لتأهيل الشباب قبل التقديم | تفاصيل

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاحد 01 سبتمبر 2024 | 09:06 مساءً

وظائف شاغرة جديدة 2024

وظائف شاغرة جديدة 2024

العقارية

وظائف شاغرة، كشف المهندس محمد عبد الصمد، العضو المنتدب لشركة "نيسان مصر"، عن أن الالتحاق بالعمل في شركات السيارات العالمية ليس بالأمر الصعب، وإنما يحتاج إلى أساسيات في غاية الأهمية، موضحًا أن تلك الأساسيات تسبق الخبرات.

نصائح لتأهيل الشباب قبل التقديم

وأوضح "عبد الصمد" في تصريحات صحفية، أن أبرز المؤهلات أو الأساسيات المطلوبة للعمل في شركات السيارات العالمية، تتمثل في «الشخصية القيادية»، مشيراً إلى أهمية أن تكون الشخصية مؤهلة لتكون في مراكز قيادية مستقبلاً، موضحاً أن ثاني المؤهلات تتمثل في قدرة الشخص على العمل في مواقع متعددة.

القدرة على العمل الجماعي من أهم المؤهلات

ولفت العضو المنتدب لشركة "نيسان" إلى أن ثالث المؤهلات تتمثل في القدرة على التناغم في العمل الجماعي وروح الفريق الواحد، موضحاً أن تلك المؤهلات تعد أهم الأساسيات المطلوبة للعمل في شركات السيارات العالمية.

المؤهلات الشخصية تسبق الخبرات

ونوه العضو المنتدب، إلى أن الأساسيات أو المؤهلات المطلوبة، ضرورية وتسبق الخبرات، مشيراً إلى أن الخبرات ليست الأساس للالتحاق بالعمل في الشركات العالمية، بينما تمثل المؤهلات أو الأساسيات المطلوبة في الشخصية العنصر الأساسي للالتحاق بالعمل، وذلك كون أنها تؤهل هذا الشخص لاكتساب الخبرات بعد الالتحاق بالعمل. 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق