موعد انطلاق معارض "أهلاً مدارس" بتخفيضات تصل إلى 30٪ في القاهرة والمحافظات

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاحد 01 سبتمبر 2024 | 10:31 مساءً

معرض أهلاً مدارس

معرض أهلاً مدارس

آدم إبراهيم

أعلن الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن تفاصيل انطلاق معرض "أهلاً مدارس" الرئيسي، الذي سيقام في الفترة من 5 إلى 20 سبتمبر الجاري، بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمدينة نصر، مع تقديم تخفيضات تصل إلى 30٪ على المنتجات.

معارض "أهلاً مدارس" في جميع المحافظات

أشار الوزير خلال اجتماعه مع الغرفة التجارية بالقاهرة لمناقشة استعدادات إقامة المعرض، إلى أنه سيتم تنظيم معرض رئيسي لـ أهلاً مدارس في كل محافظة، بالإضافة إلى المعارض الفرعية في القرى والمراكز، وذلك بهدف توفير كافة المنتجات المدرسية والسلع الغذائية بأسعار تنافسية تخفيفًا على الأسر المصرية.

دور الجهات المشاركة في معرض أهلاً مدارس

أكد فاروق على المشاركة الواسعة من وزارة التموين، ممثلة في الشركة القابضة للصناعات الغذائية التي ستحظى بجناح خاص، إلى جانب وزارة التنمية المحلية واتحاد الغرف التجارية، مع مشاركة شركات الخدمات المالية لتوفير حلول تمويلية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

التزام العارضين بتقديم تخفيضات حقيقية في معرض أهلاً مدارس

أضاف الوزير أنه سيتم متابعة يومية لضمان الالتزام بتقديم تخفيضات حقيقية للمواطنين، مشيرًا إلى أن العارضين حصلوا على امتيازات منها أماكن عرض بأسعار رمزية تمكنهم من تقديم خصومات جيدة.

رؤية الغرفة التجارية لدعم المستهلكين

أوضح أيمن العشري، رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة، أن معارض "أهلاً مدارس 2024" تأتي تحت رعاية مجلس الوزراء بهدف توفير جميع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، مشيرًا إلى أن الغرفة ستنظم أيضًا عدة معارض أخرى لتقديم السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار تنافسية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق